كأس العالم

نيمار يوجه رساله مؤثره للجماهير بعد إصابته في مباراه صربيا !! – صوره

وجه البرازيلي نيمار رساله مؤثره للجماهير بعد إصابته القويه في مباراه منتخب بلاده أمام صربيا بالأمس ، وذلك في إطار الجوله الأولى من كأس العالم .

وكان نيمار قد خرج مصاباً بعد تدخل قوي من لاعب صربيا على مستوى الكاحل ، ليتم استبداله في الدقيقه الثمانين من عمر المباراه .

وأثبتت الفحوصات الطبيه اصابه نيمار على مستوى الرباط الجانبي للكاحل ، بالإضافه لوجود انتفاخ بسيط في العظام ، ليتأكد غياب اللاعب عن باقي مباريات دور المجموعات.

ونشر البرازيلي نيمار نجم المنتخب البرازيلي على صفحته عبر وسائل التواصل الاجتماعي انستجرام حديث للجماهير وذلك بعد إصابته في مباراة فريقه أمام المنتخب الصربي في الجولة الأولى من المجموعة السابعة لكأس العالم قطر 2022.

وقال نيمار:” الفخر والحب اللذين أشعر بهما لارتداء القميص ليس له تفسير. إذا أعطاني الله الفرصة لاختيار بلد لأولدي، ستكون البرازيل”.

وواصل :”لا شيء في حياتي كان يُعطى أو سهلًا كان على دائمًا أن أطارد أحلامي وأهدافي لا أتمنى الشر لأحد أبدًا ولكن مساعدة المحتاجين”.

وتابع :”اليوم أصبحت واحدة من أصعب اللحظات في حياتي المهنية، ومرة أخرى في كأس العالم”.

وأكمل:” وأكد نيمار لدي إصابة نعم، إنها مملة، وستؤلم ولكنني متأكد من أنني ستتاح لي الفرصة للعودة لأنني سأبذل قصارى جهدي لمساعدة بلدي وزملائي في الفريق ونفسي”.

وأتم:”وقت طويل لانتظار العدو ليطيح بي هكذا؟ أبدًا،إيماني لا ينتهي”.

نيمار يوجه رساله مؤثره للجماهير بعد إصابته في مباراه صربيا !! - صوره

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة