اخبار الزمالك

“ياكداب”.. مرتضى منصور يفتح النار على حسين لبيب بعد بيانه الأخير

فتح المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك النار على كابتن حسين لبيب رئيس اللجنة السابقة لإدارة الفارس الأبيض، وذلك بعد البيان الأخير الذي اصدره لبيب.

وقبل بيان كابتن حسين لبيب، كان مرتضى منصور قد صرح بان لبيب منح ممدوح عباس 12 مليون جنيه من مستحقاته لدى الزمالك، دون إخطار ادارة النادي.

وكان حسين لبيب قد اصدر بيان عبر صفحته الشخصية على “فيسبوك” وجاء فيه: الزمالك أولًا لعلك تفهم، إلى كل كذاب اشر وإلى كل آفاق ومدعي للبطولة الزائفة عن طريق الكذب والتدليس أقول واؤكد أن الهجوم على الآخرين وهدم انجازاتهم بالباطل لن يستقيم ولن ينطلي على جماهير نادي الزمالك الواعية والمحترمة، النجاح هو أن تعمل وتبني وتجتهد في صمت وليس النجاح بالجعجعة الفارغة والاكاذيب”.

وأكمل:” إذا اردت أن تكون مثل القامات العالية فعليك أن تسعى لتصعد إليهم لانهم لن ينزلوا إليك، أخيرًا توضيح بسيط خلال المدة التي تشرفت فيها برئاسة اللجنة التي كانت تدير نادي الزمالك لم يحدث على الاطلاق اننا قمنا بدفع آية مبالغ مالية إلى ممدوح عباس وإذا تبين عدم صدق كلامي فإنني على استعداد للاعتذار إلى جماهير النادي العظيم الذي اتشرف انني واحد من جماهيره قبل أن أكون لاعبا أو في أي منصب داخل النادي، لن أدخل من بوابة النادي طوال البقية من عمري وهذا تحدي لأنني متأكد من أقوالي، عاش نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر”.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية عبر قناة الزمالك: “بقول لحسين لبيب يااللي خربت النادي، شوفت مصطفى محمد مع المنتخب، بيعته بكام وقبضت كام من تحت الترابيزة انت ولجنتك”.

وشدد:” ودي مناسبه ارد عليك، الاخ عامل تويته قال انه لم يعطي جنيه لممدوح عباس، وعرض مرتضى اوراق تم تحويلها من لجنة عماد عبد العزيز الى لجنة حسين لبيب بارقام الشيكات المدفوعه لعباس”.

واختتم:” ياكداب الورق اتعرض عليك اهو، مش ده مدير الشئون القانونيه بتاعكم، انت مش بعت اللعيبه والجهاز لحد عند ممدوح عباس ياكداب”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة