اخبار الاهلياخبار الكرة العالمية

أحمد سامي يفتح النار على إبراهيم نور الدين بعد تعادل سيراميكا كليوباترا أمام الأهلي!!

فتح أحمد سامي المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا النار على الحكم إبراهيم نور الدين وذلك بعد تعادل سيراميكا أمام الأهلي واحتسابه لركلة جزاء للأحمر.

وعقب نهاية مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا توجه أحمد سامي ولاعبي سيراميكا كليوباترا الى الحكم إبراهيم نور الدين لابداء اعتراضهم على إنهاء المباراة أثناء قيامهم بهجمة مرتدة على الأهلي، ما دفع نور الدين إلى إشهار عددٍ من البطاقات الصفراء لبعض اللاعبين.

وقال أحمد سامي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي: “هناك أكثر من 6 أو 7 ركلات جزاء لم تُحتسب لنا في مباريات الدوري ولا أعرف أين دور الفار؟”.

وأضاف: “اتظلمنا في مباريات كثيرة وخسرنا حوالي 6 أو 7 نقاط، مثلًا مباراة الإسماعيلي باهر المحمدي ضرب لاعب سيراميكا بالرأس، والفار لم يراجعها، أنا ظُلمت وكان ممكن يكون ترتيب الفريق أفضل من ذلك”.

وشدد سامي:” سيراميكا فريق تكون في وقت قصير، ينقصنا التوفيق وسيكون لنا شأن أخر”.

واردف: “الطبيعي عندما يكون الأهلي متأخر في النتيجة يُكثف الهجوم”.

واوضح سامي:” أنا لن أخذ الدوري بمجرد أن أكون فريق، أي فريق يُغير 3 لاعبين يقولون ينقصهم الانسجام، لكن أنا غيرت 11 لاعب”.

واختتم: ” عندي رأسين حربة والثنائي جيدين، ممكن أحمد ياسر ريان يلعب أو جون إيبوكا حسب المباراة، لأنه لا يصح أن ألعب بالثنائي في مباراة واحدة لأن هذا يأتي على حساب وسط الملعب”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة