اخبار الزمالكميديا الزمالك

أمير مرتضى منصور يزف بشرى سارة لجماهير الزمالك بعد الفوز على الإسماعيلي – فيديو

زف أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك بشرى سارة للجماهير بشأن تعافى مصطفى شلبي جناح الفريق الجديد.

وابتعد مصطفى شلبي عن المشاركة مع الزمالك خلال المباريات الماضية وذلك بسبب الإصابة التي لحقت به مؤخرًا

وأوضح “أمير” :”مصطفى شلبي تعافى من إصابته وأصبح خارج قائمة المصابين، ومن الممكن أن يشارك المباراة القادمة، حسب الرؤية الفنية للجهاز الفني”.

وأضاف “أمير” في تصريحات لقناة “أون تايم سبورت” :” إبراهيما نداي في آخر مرحلة في التأهيل، ومن المقرر أن يشارك في تدريبات الفريق الجماعية بعد تعافيه من الإصابة”.

وعن الفوز على الإسماعيلي قال “أمير” :”فوز مهم على الإسماعيلي، مباراة صعبة مع وضع الإسماعيلي في جدول الدوري التي لاتتناسب مع إمكانية الفريق”.

وأشار :” كنا ندرك أن الإسماعيلي لديه الرغبة في الظهور بشكل قوي أمام الزمالك، خاصة أن لاعبيه لديهم نشوة الجهاز الفني الجديد للفريق، وأتمنى أن يعود الإسماعيلي إلي مكانته التى يستحقها”.

وأكد “أمير” :”كنا نحتاج إلى نقاط المباراة أكثر من الإسماعيلي وفقدنا نقاط في مباريات ماضية، وجول الإسماعيلي الأول كان وسط غياب تركيز اللاعبين والأهم قدرنا نرجع مرة تانية”.

وعن مواجهة أسوان المقبلة أوضح :”كل المباريات القادمة صعبة ومباراة أسوان صعبة والفريق حقق الفوز على المصري اليوم وفريق له شخصية ونحترم فريق أسوان والجهاز الفني والفرقة اللى عايزة تكون بطل بتحارب على كل النقاط”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة