اخبار الاهلي

إسلام صادق يفجر مفاجأة مدوية عن سبب تراجع مستوى الأهلي مع كولر

فجر الإعلامي إسلام صادق مفأجاة من العيار الثقيل حول أسباب تراجع الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، مشيرًا إلي أن السبب الحقيقي لذلك هو تدخل إدارة الأهلي في عمل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي.

وقال “صادق” :”هناك أزمة على دكة بدلاء الأهلي في الفترة الأخيرة، وهو ما جعل كولر يغير من سياسته مع الفريق، وبدأ يشرك بعض العناصر من اللاعبين التي كانت بعيدة عن الصورة”.

وفجر “صادق” مفاجأة كبرى خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “البريمو” على قناة “تن” :” قائلا :”السبب الرئيسي لتراجع مستوى اللاعبين والفريق مؤخرًا، هو تدخل الإدارة في عمل الجهاز الفني”.

وتابع:” على سبيل المثال الرباعي حسين الشحات ومحمد مجدى أفشة ومحمد شريف وحسام حسن، كانوا بعيدين عن حسابات المدير الفني ثم بدأ المدير الفني يعتمد عليهم بشكل تدريجي”.

وأكد “صادق” :”وفق لمعلومات مؤكدة من داخل الأهلي هذا الأمر جاء بعد توجيهات من الإدارة للمدير الفني بضرورة الاعتماد على سياسة التدوير بين اللاعبين وهو ما جعل كولر يتراجع عن سياسته مع الفريق وبدأ يشرك بعض الأسماء التي كانت بعيدة عن التشكيل”

وأختتم “صادق” تعليمات لجنة التخطيط في الأهلي جاءت بسبب تخوف الإدارة من تكرار حالة الإجهاد التي عاني منها الفريق خلال الموسم الماضي”

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة