اخبار الزمالك

إنتقاد حاد من محمد صبري لفيريرا.. وإختيار مفاجئ لنجم مباراة الزمالك والبنك الأهلي

أنتقد محمد صبري المحلل الفني لقناة الزمالك، البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفارس الأبيض، بسبب مباراة البنك الأهلي واداء الفريق، وشدد ان نجم الللقاء الأول هو الجمهور.

وقال محمدصبري في تصريحات تليفزيونية عبر قناة الزمالك:” مش معقول كل مباراة نقول عواد نجم المباراة، لازم يكون النجم من خط الهجوم”.

وشدد:” المفروض تحافظ على الانسجام بعد الفوز علي بيراميدز ومتغيرش الطريقه والافراد، المفروض لو هتغير الطريقة الافراد تظل كما هي”.

واضاف صبري: “بناخد وقت طويل جدا للتحكم في زمام الامور، في لخبطة عن الموسم الماضي ومتوقع الامور هتتحسن الفترة القادمة، فيريرا العام المنقضي كان افضل رغم قلة عدد الاعبين كان بيوظفهم بشكل سليم”.

واردف:” كان مهم الفوز اليوم حتى لانضغط على اللعيبه ويتأثروا وهم اصلا متأثرين فنيا، فيريرا مدرب كبير لكن هو عنده اخطاء ولازم يعالجها، ومش لازم اضع طريقه لعب غير مناسبة للعيبه”.

وتابع صبري: “هو عنده اسكواد يسمح له يشتغل افضل، خاصة وانه عنده عناصر افضل من الموسم الماضي، المفروض مضيعش الشوط الاول حتى ادخل في المباراة، لان لما تلخبط الامور بتعاني”.

واختتم:” احنا مشوفناش الزمالك هجوميا الا لما نزل شيكابالا، اهم شئ الفؤز والاداء هيتحسن، ونجم المباراة الاول الجمهور ومن بعده عواد”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة