اخبار الاهلي

الأهلي يربك مواعيد كأس مصر.. ويجهض مشروع كأس السوبر المصري الجديد

أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات وعضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية لم تكن متوقعة وستسفر عن تغييرات كثيرة في نظام المسابقات المصرية.

وكان النادي الأهلي قد تلقى خطاب رسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” يفيد مشاركة الفريق الأحمر في كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في المغرب.

وأوضح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة: “هناك أزمة أخرى، وهو حال وصول الأهلي إلى نهائي كأس مصر، وهذا الأمر ليس في الحسبان أيضًا، بالإضافة لمباريات إفريقيا، كل هذا يُحدث خلخلة في نظام الدوري”.

وأردف: “خلال شهر مارس المقبل، هناك مباراتين للمنتخب الأول ومباراتين للمنتخب الأولمبي، وبالتالي من الصعب إنهاء المسابقة كما كان محددا لها”.

في سياق أخر، قال عامر حسين إن الشكل الجديد لبطولة كأس السوبر من المستحيل تطبيقه، لافتا إلى أن البطولة ستستمر كما هي بالشكل القديم لها، بسبب ضغط المباريات

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم في وقت سابق تغيير نظام بطولة السوبر المصري المحلي، بالاتفاق مع رابطة الأندية المصرية، على أن تقام البطولة بين 4 فرق، وليس بطل الدوري وبطل كأس مصر كما هو الحال منذ انطلاق البطولة عام 2000.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة