اخبار الزمالك

الزمالك يواصل إنتصاراته في الدوري بالفوز على حرس الحدود

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره حرس الحدود بنتيجة اربعة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثامنة من منافسات الدوري الممتاز.

وجاءت بداية المباراة قوية من جانب الزمالك الذي سعى بقوة إلى إحراز الهدف الأول، وفي الدقيقة 4 سدد سيف الدين الجزيري من خارج منطقة الجزاء مرت الكرة أعلى عارضة حرس الحدود، وفي الدقيقة 8 تصدى محمد عواد لفرصة خطيرة حرس الحدود.

كثف الزمالك ضغطه على حرس الحدود، وفي الدقيقة 10 أرسل أحمد زيزو كرة عرضية لإمام عاشور الذي سدد من خارج منطقة الجزاء تصدى لها دفاع الفريق العسكري.

واصل الزمالك ضغطه بقوة على حرس الحدود، وفي الدقيقة 15 أطلق يوسف أسامة نبيه تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء محرزا الهدف الأول لأبناء ميت عقبة.

تبادل الفريقان السيطرة على منطقة وسط الملعب دون أي خطورة على المرمى، وفي الدقيقة 31 سدد يوسف أسامة نبيه من خارج منطقة الجزاء مرت الكرة أعلى العارضة.

استمر الزمالك في ضغطه على الفريق الضيف من أجل تعزيز الهدف، واعتمد الأبيض في هجومه على الجانب الأيمن الذي يشغله عمر جابر وزيزو لاختراق دفاعات حرس الحدود، وفي الدقيقة 36 تصدى دفاع الفريق الضيف لفرصة خطيرة للفارس الأبيض.

وفي الدقيقة 43 أرسل زيزو عرضية من الجانب الأيمن حولها يوسف أسامة نبيه برأسه وتصدى لها دفاع حرس الحدود.

وفي الدقيقة 45 مرت تسديدة مهاجم حرس الحدود بجوار مرمى محمد عواد، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأبيض بهدف دون رد.

بدأ الشوط الثاني باجراء جيسفالدو فيريرا تغييرين دفعه واحده‏ بنزول سامسون أكينيولا و نبيل عماد دونجا وخروج سيف الجزيري ومحمد أشرف روقا.

وفي الدقائق الأولي من الشوط الثاني ضغط لاعبو حرس الحدود من أجل هدف التعادل وتألق عواد ودفاع الزمالك منعهم.

ومع الدقيقة55 من زمن المباراة عزز أحمد مصطفى زيزو تقدم الزمالك باحراز هدف ثاني.

وقام فيريرا باجراء تغييرين جديدين في الدقيقة65 من عمر اللقاء بنزول شيكابالا وعمرو السيسي وخروج يوسف أسامه نبيه وعمر جابر.

وتخلى حرس الحدود عن الحذر الدفاعي وتقدم بكل خطوطه لكي يحرز هدف تقليص الفارق واتيحت لهم فرصة خطيرة للغايه لولايقظة مصطفى الزناري الذي استطاع تأمين مرمى الزمالك.

ومع الدقيقة72 من عمر المباراة سدد دونجا كره صاروخيه ولكتها في الشباك الخارجيه لمرمى الحرس

وعلى طريقته الخاصة وفي الدقيقة 78احرز شيكابالا هدف ولااروع ليتقدم الزمالك بثلاثة أهداف مقابل لاشئ.

وفي الدقيقة 85 أحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الزمالك ونجح زيزو في احرازها وتسجيل الهدف الرابع.

وانتهى اللقاء بفوز الزمالك على حرس الحدود باربعة اهداف مقابل لاشئ.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الزمالك الى النقطه الـ20، بالمركز الثاني بجدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد الحرس عند 3 نقاط في المرتبة الأخيرة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة