اخبار الزمالكميديا الزمالك

الفرصة الأخيرة.. عرض خاص من مرتضى منصور لـ كهربا للموافقه على تقسيط الغرامة – فيديو

عرض المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على الهارب محمود عبدالمنعم كهربا جناح النادي الأهلي الموافقة على تقسيط الغرامة المقررة عليه لصالح الفارس الأبيض، في مقابل خروج اللاعب والتصريح ضد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وقال “مرتضى” بقول لـ كهربا لو طلعت راجل واتكلمت هوافق على تقسيط الغرامة، بس أطلع واقول يا محمود الخطيب انت مش أسطورة إنت ضيعتني”.

ووجه مرتضى منصور، حديثة لـ كهربا قائلا:”أنت ضيعت نفسك في الهوا، لأنك مشيت وراء أسطورة ورق، ولما الأسطورة المزيفة خدك، أنا قولتله دي هديتي مني ليك وكانت هدية جميلة لأن اللاعب أثار مشاكل عديدة مع اللاعبين والأجهزة الفنية”.

وأضاف “مرتضى” في فيديو نشرته قناة الزمالك :”كهربا، كان الضحية بانتقاله للأهلي.. العقوبة الأولى كانت إيقاف كهربا، 6 أشهر وتغريمه مليوني دولار و5% فوائد”.

وأوضح:”اللاعب كان يستطيع المشاركة مع الأهلي لو دفع الغرامة في وقتها وكان دولار يصل إلى 16 جنيهًا، كهربا، حاليًا أصبح مطالب بدفع حوالي 80 جنيه، بعد ارتفاع سعر الدولار”.

وأكمل “مرتضى”: “الإيقاف في العقوبة الأولى كان سيتم رفعه بعد دفع الغرامة مباشرة، ولكن في حال انتهاء مدة الـ6 أشهر لأنه في حال مضاعفة العقوبة، سيتم تنفيذ عقوبة الإيقاف كاملة حتى لو تم دفع الغرامة”.

ووجه مرتضى منصور، نصيحة لكهربا، قائلًا: “إلحق ادفع الغرامة، قبل نهاية مدة الـ6 أشهر ومضاعفة العقوبة”.

واختتم مرتضى رسالته لـ كهربا قائلا :”فوق يا كهربا، أنت أمامك حل من اتنين إما أن تعتزل كرة القدم، أو تروح تقول للخطيب، يا تدفعوا خلال 48 ساعة، أو هطلع أقول مين حرضني على الهروب”، مضيفًا: “لو اتكلمت يا كهربا، هقسطلك الغرامة”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة