اخبار الاهلي

بالأسماء.. 9 لاعبين خارج حسابات الاتحاد السكندرى في مباراة الأهلى

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، اليوم الأحد، معسكرا مغلقا استعدادا لمواجهة الأهلي، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وأشارت تقارير صحفية أن الصربى زروان مانولوفيتش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى، استقر على استبعاد 9 لاعبين من صفوف زعيم الثغر، في المباراة المقرر لها بعد غد الإثنين أمام الأهلى ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وجاء أسماء اللاعبين المستبعدين كالتالى: السيد سالم، أحمد غريب، ناصر ناصر، فوزى الحناوى، عبد الغنى محمد، محمد الصباحي، مصطفى إبراهيم لأسباب فنية، بينما يغيب الأردنى عبد الله نصيب للإصابة، ومورو ساليفو للطرد في مباراة فيوتشر الماضية.

واتفق زوران مع اللاعبين على طى صفحة الخسارة الماضية أمام فيوتشر في الأسبوع السادس من الدورى العام من أجل التركيز على مواجهة الأهلى، خصوصاً أن زعيم الثغر تعرض لهزيمتين متتاليتين رغم الانطلاقة الجيدة والفوز في أول ثلاث مواجهات.

وحرص الصربي زوران مانولوفيتش على معالجة أخطاء لاعبي سيد البلد التي وقعوا فيها خلال المباراتين الماضيتين أمام غزل المحلة وفيوتشر وخسرهما سيد البلد وطالبهم بضرورة تطبيق التعليمات الفنية كما يحدث في التدريبات من أجل تفادى الأخطاء التي من شأنها التأثير على الفريق.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة