كأس العالم

بعد إنتشار الواقعه… صامويل ايتو يصدر بياناً للأعتذار عن واقعه ضرب المشجع الجزائري!!-صوره

نشر رئيس الإتحاد الكاميروني لكره القدم صامويل ايتو بياناً إعتذر من خلاله للمشجع الجزائري الذي إعتدى عليه بعد مباراه البرازيل وكوريا الجنوبيه بالأمس.

وكان مقطع فيديو قد إنتشر خلال الساعات القليله الماضيه يظهر فيه ايتو وهو يعتدي بالضرب على مشجع جزائري قام بسؤاله هل قاموا بدفع رشوه للفوز بمباراه التأهل للمونديال على حساب الجزائر أم لا.

وقال ايتو في البيان الذي أصدره على صفحاته الرسميه على مواقع التواصل الاجتماعي:”في يوم الخامس من ديسمبر الماضي وبعد مباراه البرازيل وكوريا الجنوبية إعتديت على شخص على الأرجح هو أحد مشجعي المنتخب الجزائري “.

وأضاف :” أود أن اعتذر على فقداني لأعصابي ورباطه جأشي والتصرف بطريقه لا تعكس شخصيتي ، اود أن اعتذر للعامه على هذه الحادثه المؤسفة”.

وواصل :” أتعهد بمقاومه المضايقات اليوميه من بعض المشجعين الجزائرييين والمستمره منذ مباراه الكاميرون والجزائر يوم 29 مارس الماضي في البليده ، لقد كنت هدفاً للإهانات و الإتهامات بالغش بلا أي دليل”.

وتابع :” خلال كأس العالم الجاري ، تعرضت الجماهير الكاميرونيه للعديد من المضايقات من الجزائريين لنفس السبب ، أود أن أشير أن السيناريو الذي خسرت به الجزائر كان قاسياً ، ولكنه يتفق تماماً مع أخلاقيات رياضتنا”.

وأكمل:” كل الشكاوى المقدمه من الاتحاد الجزائري لكره القدم قد تم رفضها ، وبناءً على ذلك أهيب بكل السلطات الجزائريه أن تقوم بدورها بوضع حد لهذا المناخ السام قبل أن تحدث كارثه أخرى لا يحمد عقباها”.

وأتم :” الى جماهير الثعالب ، أتمنى أن تجدوا السلام وان تتغلبوا على مشاعر الإحباط من هذه الهزيمه ، أتركوها وراء ظهوركم وامضوا قدماً “.

بعد إنتشار الواقعه... صامويل ايتو يصدر بياناً للأعتذار عن واقعه ضرب المشجع الجزائري!!-صوره

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة