اخبار الكرة العالمية

بعد الخسارة أمام الزمالك.. ميدو يوضح أزمة الإسماعيلي الحقيقة ويعلق على خطأ النقاز

تحدث أحمد حسام ميدو مدرب نادي الإسماعيلي الجديد عن خسارة فريقه أمام الزمالك بثلاثية في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم.

وحقق الفريق الأول لكرةالقدم في نادي الزمالك الفوز على الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم ضمن مباريات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال “ميدو” :”ببارك للزمالك وإدارته ولاعبيه وجمهوره على الفوز، الماتش في ظروف صعبة واشتغلنا ٤٨ ساعة بس واشتغلنا على الظروف النفسية وموقف الفريق”.

وأشار:” بعض الأخطاء كلفتنا الهدف الأول ورغم استقبالنا الهدف الثالث قبل نهاية الشوط الاول بس قدرنا نعمل شوط تاني كويس وكنا الأفضل وخلقنا فرص تهديف كتير وكان ناقص بس اللمسة الأخيرة”.

وأضاف “ميدو” في المؤتمر الصحفي للقاء:”لاعيبة الإسماعيلي رجالة وشغالين في ظروف صعبة ومتفائل خير باللي جاي”.

وتابع :”عندنا مشكلة في الإسماعيلي إن المستوى البدني متفاوت بينهم عندنا لاعيبة راجعة من الإصابة لما العب قدام الزمالك متصدر الدوري وميقدرش يخلق فرص تهديفية خطر فده حاجة كويسة”.

وعلق “ميدو” على خطأ “حمدي النقاز” قائلا:”حمدي النقاز لاعب كبير ودولي وكان أفضل الخيارات الفنية بالنسبة لنا ولكن الأخطاء جزء من اللعبة وبتغير كتير من النتائج”.

وسجل زيزو الهدف الثاني في مرمى الدراويش من ركلة جزاء حصل عليها فريقه بسبب لمسة يد من التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن للدراويش.

وأكمل “ميدو” :”لولا ثقتي في اللاعبين ورجولتهم مكنتش قبلت المسؤولية ولو اي حد منكم بيعاني من الظروف اللي بيعاني منها أي لاعب في الاسماعيلي مش هيدخل اسماعيلية دول مش بياخدوا فلوس من اكتر من ٧ شهور”.

واختتم “ميدو” :”إعادة هوية الإسماعيلي هدفنا ولكن هدفنا الحالي هو حل مشاكل الإسماعيلي”.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة