اخبار الكرة العالمية

بعد تهديد كيروش.. فرمان عاجل من وزير الرياضة لاتحاد الكرة بشأن المدرب البرتغالي

وجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مجلس إدارة اتحاد الكرة بإنهاء أزمة مستحقات البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني السابق لمنتخب مصر.

وأجرى وزير الشباب والرياضة اتصالات بمسئولي اتحاد الكرة، طالبهم خلالها بضرورة إنهاء أزمة عدم حصول كارلوس كيروش على باقي مستحقاته المالية.

وكان اتحاد الكرة قد قام بخصم 25 ألف دولار من مستحقات كيروش في بطولة كأس أمم إفريقيا 2021 بسبب عدم حضوره المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة المغرب في لقاء دور ربع النهائي.

وهاجم البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر السابق، مسئولي اتحاد الكرة بسبب عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة لدى الجبلاية، وهدد باللجوء للفيفا لأخذ حقوقه.

وأرسل كيروش رسالة نصية للواء حلمي مشهور عضو اتحاد الكرة، جاء فيها: “عزيزي اللواء مشهور، اتمنى ان تكون انت واسرتك وزوجتك المحترمين بخير ، للاسف الشديد حتى اليوم وعلى الرغم من كل وعودك لم يتم دفع أي شئ لي ولطاقمي الفني ، هذا يبين أن الاتحاد المصري ليس لديه أمانه أو التزام ، ولا يحترم الاتفاقيات” .

وأضاف: “بأمانه شديده يجب أن أقول أن مثل هذه التصرفات تضر بسمعتكم كعضو في اتحاد مثل الاتحاد المصري لكره القدم”.

واختتم كيروش:” حاولت أن اكون صبورا مع أعضاء اداره الاتحاد المصري ، ولكنكم تجبرونني للذهاب الى الفيفا والتقدم بشكوى بأنكم لم تدفعوا لنا مستحقاتنا”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة