اخبار الاهلي

تقارير سعودية: موسيماني يطلب التعاقد مع نجم الأهلي ورد صادم من إدارة الأحمر

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن رغبة المدرب بيتسو موسيماني في الحصول على خدمات مواطنه بيرسي تاو من صفوف الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وبحسب صحيفة “سبورت” السعودية فإن أهلي جدة يبحث عن تعويض لاعبه الجامايكي لويس غرابان الذي قرر فسخ تعاقده مع النادي في الفترة الماضية وانقطع عن التدريبات وغادر السعودية.

وعرض موسيماني على إدارة ناديه الجداوي التعاقد مع بيرسي تاو لكن إدارة الأهلي المصري أشارت إلا أن تاو غير قابل للمس بسبب اقتناع المدرب السويسري مارسيل كولر بخدمات اللاعب.

ويرغب بيتسو موسيماني مدرب الأهلي السعودي الحالي في ضم مواطنه بيرسي تاو لصفوف الفريق لتعزيز مشاكل الفريق الهجومية في النصف الثاني من الموسم الجاري مؤكدا أن اللاعب قادر على تقديم الاضافة المطلوبة لصفوف الفريق.

من جانبها أكدت إدارة الأهلي المصري أن تاو ليس للبيع لاسيما عقب تألقه في مركز المهاجم في الفترة الماضية ونيله اعجاب المدرب الحالي للفريق السويسري مارسيل كولر.

وكان تاو سجل هدفين في مباراتين بقميص الأهلي بواقع هدف في كل مباراة أمام غزل المحلة والاتحاد السكندري، لكنه تعرض للإصابة بشد في العضلة الخلفية في مباراة الاتحاد، سوف يؤدي لغيابه عن الملاعب لفترة لن تقل عن شهر.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة