اخبار الكرة العالمية

خبر طال إنتظاره… بُشرى سارة من أحمد دياب للجماهير

أكد أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، أنه سيتم زيادة أعداد الحضور الجماهيري في مباريات بطولة الدوري الموسم الجاري.

وقال أحمد دياب، خلال لقائه ببرنامج الماتش على قناة صدى البلد: أتوجه بالشكر لكل مجالس إدارات الأندية، التي دعمت وساندت الرابطة خلال الفترة الماضية، بجانب أعضاء المكتب التنفيذي للرابطة الذين قدموا جهدهم وتركيزهم للكرة المصرية وإفادة الأندية فنيا».

وتابع: الدوري ينتهي 30 يونيو، ويحتاج لثلاث سنوات من أجل العمل لعودة انتظام المسابقة بشكل كامل وتحديد جدول زمني لبداية البطولة ونهايتها.

وشدد دياب: “ندرس تطبيق تقنية الوقت بدل ضائع في الدوري المصري على غرار كأس العالم، وسنعمل على تطبيقها خلال الفترة المقبلة.

وواصل: الرابطة تسعي لرفع القيمة التسويقية للدوري، لكن نعمل بجهد لأفضل قيمة ممكنة لتسويق البطولة الأعرق في الوطن العربي، مؤكداً أن الرابطة تعمل بقوة أيضا في ملف البث، وخلال الفترة المقبلة سيتم الإعلان عن راعي بطولة الدوري وسيتم الأعلان عن قيمة التعاقد وسيتم تغير أسم بطولة الدوري.

وأشار دياب إلى: بطولة الدوري سيطلق عليه اسم الراعي الجديد الذي تتعاقد معه رابطة الأندية، موضحا أن إطلاق اسم الراعي على البطولة هدفه زيادة مداخيل الأندية ورفع قيمة بطولة الدوري الممتاز.

وأكمل: سيتم زيادة عدد الجمهور في الدور الثاني من بطولة الدوري المصري، هناك بعض التصرفات المشاغبة من بعض الجماهير داخل الاستاد هي من تعوق زيادة عدد الجماهير.

واختتم: نسبة المشاهدة لبطولة الدوري المصري زادت خلال منذ إدارة الرابطة الأندية المحترفة البطولة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة