اخبار الكرة العالمية

“خناقه شوارع ومحاضر بالأقسام” … تفاصيل مثيره في كواليس إلغاء مباراه الترسانه والسكه الحديد بدوري الدرجه الثانيه!!

شهدت مباراه السكه الحديد و نادي الترسانه والتي أقيمت على ملعب حسن الشاذلي بمقر الأخير احداثاً مؤسفه أدت لإلغاء المباراه وعدم استكمالها.

وشهدت المباراه احتساب حكم المباراه محمود الدسوقي لركله جزاء لصالح نادي السكه الحديد في الدقائق الأخيره من المباراه، الأمر الذي قوبل بانتقادات شديده من المتواجدين في الملعب ووصل الأمر لحد الإعتداء على حكم المباراه الذي توجه لغرفه خلع الملابس.

وحسب مصدر باتحاد الكرة لـ”القاهره ٢٤” فإن حكم المباراه قد تلقى مكالمه هاتفيه من مسئول كبير بلجنه الحكام أخبره فيها بالعوده واستكمال المباراه مع وجود ركله الجزاء وبالفعل استجاب الحكم لقرار المسئول.

رفض الأمن إستكمال المباراه قبل خروج كل المتواجدين في المدرجات حتى يتسنى للحكام واللاعبين استكمال ما تبقى من دقائق من المباراه.

ورفض أمير عزمي مجاهد المدير الفني لفريق السكه الحديد استكمال المباراه في ظل الظروف المحيطه بها خوفاً على سلامه الجهاز الفني واللاعبين ، الأمر الذي دفع الحكم للخروج مره أخرى دون إطلاق صافره إلغاء المباراه وعدم استكمالها.

وفور خروج الحكم من الملعب توجه لقسم شرطه العجوزه لتحرير محضر بما حدث اثناء المباراه والاعتداء الذي تعرض له طاقم التحكيم.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة