اخبار الكرة العالميةاخبار الاهلي

رد مفاجئ من أحمد دياب على مساندة رابطه الأنديه لغزل المحله قبل مواجهه الأهلي!!

رد النائب أحمد دياب رئيس رابطه الأنديه المحترفه على ادعاءات مسانده الرابطه لغزل المحله قبل مواجهته المرتقبه أمام الأهلي في المباراه القادمه في بطوله الدوري الممتاز.

وكانت أزمه قد تفجرت في نادي غزل المحله بعدما أعلن اليوناني بابافاسيليو عن رحيله عن النادي وتغيبه عن المران ، في ظل وجود انباء ربطته بتدريب أنديه أخرى ابرزها المصري البورسعيدي بعد رحيل ايهاب جلال.

وقال دياب في تصريحات تلفزيونيه عبر برنامج ملعب أون تايم:” أي مساعدة لأي ناد لا نتأخر عنها، وأوضحنا للمدير الفني لغزل المحلة إنه إذا قام بفسخ تعاقده لن يستطيع العمل في الدوري المصري هذا الموسم”.

وواصل :”عندما تواصلت إدارة غزل المحلة مع كامل أبو علي رئيس النادي المصري في ثانية إلا ربع تراجع عن فكرة التعاقد مع بابا فاسيليو، واستطعنا توفير الاستقرار لغزل المحلة كأحد أندية الدوري المصري”.

وتابع :”فعلنا ذلك مع النادي الإسماعيلي في الموسم الماضي، والأمور الصعبة مرت، وفعلنا ذلك مع المصري في بداية الموسم وأزمة الاستاد، نحن نؤدي دورنا مع الـ 18 ناد”.

وأتم :” هل الرابطة ستنظر لمصلحة الأندية أم سينظرون للمواجهة المُقبلة لهم أمام من من الخصوم؟!، نحن نُساند كل الأندية خاصة الأندية الجماهيرية”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة