اخبار الزمالك

رسميًا.. تأجيل الجمعية العمومية غير العادية في نادي الزمالك.. نكشف الموعد الجديد

تلقى مجلس إدارة نادي الزمالك خطابا رسميا من الجهة الإدارية المختصة بتاريخ ١٥-١٢-٢٠٢٢، تضمن طلب تأجيل الجمعية العمومية غير العادية من يوم الجمعة الموافق ٢٣-١٢-٢٠٢٢ لتقام يوم الجمعة الموافق ٢٧-١-٢٠٢٣ لحين صدور تعديلات قانون الرياضة.

وبناء على هذا الخطاب قرر مجلس الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور توجيه الدعوة للسادة أعضاء الجمعية العمومية لانعقاد الجمعية العمومية غير العادية يوم الجمعة الموافق ٢٧-١-٢٠٢٣

وكان المستشار  مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، أعلن عن تأجيل الجمعية العمومية غير العادية للقلعة البيضاء والتى كانت مقررة يوم 23 من الشهر الجارى.

وقال مرتضى منصور، «اجتمعت مع الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، لمناقشة بعض الملفات الخاصة بنادى الزمالك ومنها عرض المستندات التي تثبت أن ممدوح عباس، رئيس الزمالك الأسبق، حصل على أمواله ولا يوجد له أي مليم داخل نادى الزمالك».

وأضاف، «وزير الشباب والرياضة طلب منى تأجيل الجمعية العمومية الغير عادية التي كانت مقرر يوم 23 من الشهر الجارى، وذلك بسبب الحكم الخاص بمركز التسوية والتحكيم الذي ستحكم فيه المحمكة الدستورية العليا، في يناير المقبل».

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة