اخبار الكرة العالمية

روي فيتوريا يعلنها ويكشف لأول مره طريقه أختياره للاعبي المنتخب!!

كشف البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول عن طريقه اختياره للاعبي المنتخب الوطني ، مؤكداً على نجاح المعسكرين الماضيين للمنتخب الوطني.

وقال فيتوريا في تصريحات تلفزيونيه عبر برنامج ملعب أون تايم:” كيف أختار لاعبي المنتخب؟ أولًا أحدد طريقة اللعب، ثم أختار اللاعبين على أساسها، فكرة اللعب هي الشجاعة من خلال امتلاك الكرة ونضغط بشكل عالي في الملعب”.

وتابع:”ة كيف أن نهاجم وندافع ونتحول من الدفاع للهجوم، وكيف أن أختار اللاعبين المناسبين في الدوري الذين يستطيعون تطبيق هذه الفكرة، وأيضًا أن يكون اللاعبين سبق وانضموا للمنتخب، خضنا معسكرين وكان أمر جيد جدًا أن اللاعبين تأقلموا سريعًا مع أفكار اللعب”.

وواصل :”هل اسماء الأندية تشغلك في الاختيار؟ نُفكر في هذا، نحن نسعى أن يكون فريقنا دائمًا يسعى للفوز، ونعمل على ضم اللاعبين الذين عندهم عقلية الفوز والمنافسة على البطولات، اللاعب الذي يلعب دائمًا من أجل الفوز هو الذي يكون أكثر تركيزًا في المنافسات العالية”.

وأتم:”أنا أرى كل المباريات ونتابع كل الفرق، نعمل إحصائيات وتحليل للاعبين، ويكون همنا هو اختيار الأفضل، ممكن يكون لاعب أدى مباراة جيدة، لكننا نتابع اللاعب في كل الأحوال وقت الخسارة والفوز”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة