اخبار الكرة العالمية

طارق يحيى يُشيد بالمغرب.. ويوجه رساله ناريه للمسئولين عن الرياضة في مصر

حرص طارق يحيى مقدم برنامج زملكاوي، على الإشادة بمنتخب المغرب، وذلك بعد الإنجاز التاريخي الذي فعله في كأس العالم بقطر، وحصوله على المركز الرابع، ووجه رسالة ناريه للمسئولين عن الرياضة في مصر

وقال طارق يحيى في تصريحات تليفزيونيه ببرنامج زملكاوي غبر قناة الزمالك: “ديما مغرب، المغرب بيسطر تاريخ بماء من الذهب لبلدهم والعرب وافريقيا”.

واضاف:” الركراكي تولى منتخب المغرب من3 شهور، إلا أنه استطاع ان يسطر تاريخ لبلده ولنا كعرب وافارقه، وفعل مالم يفعله اي مدرب اخر”.

وشدد يحيى:” المغرب قدم اداء رائع وكان ندا لمنتخب كرواتيا، كلنا فخورين بهذا المنتخب وبالتأكيد شايف وحده عربيه خلف المغرب، كل الدول العرببه كانت سعيده بهم ونبارك للملك وللمسئولين المغاربه ولفوزي لقجع الذي هاجمنا في نصر كثير ولكنه واضح انه مخلص لبلده ويعمل من أجل تقدمها”.

وتابع:” لعبوا مع منتخبات قولنا متى نلعب مع مثل تلك الفرق القويه، التي لهاباع كبير وتغلب عليهم ومبروك لهم على هذا الإنجاز الكبير”.

واردف: “اتوقع ان سيكون 2 او3 لاعبين من المغرب في تشكيل العالم، وهو بونو واوناحي ومرابط لو في إنصاف يعني، واشرف حكيمي وزياش كلهم لاعبين م/مميزين”.

واوضح يحيى:” ياريت نتعلم ونسنفيد مما فعله المغرب، نحن مصر ياجماعه، رغم سعادتي الا انني اشعر بالغيره وحزين على بلدي المغرب شطبت كلمة تمثيل مشرف”.

واختتم:” نظام الدوري المغريي مش عيب نستفيد منه ومن الاتحاد، عندهم350 محترف باوروبا، مفيش مجاملات ولا تأجيلات ولا والنبي انا بلعب باسم المغرب، عندهم لو مدرب مشي ميدربش عندنا من هنا لهنا، معندناش نظام، نتمنى ان نقتدي بهم”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة