اخبار الزمالك

طلب عاجل وهام من فيريرا لإدارة الزمالك بشأن بطولة دوري أبطال إفريقيا!!

طالب البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك إدارة النادي بضرورة ااعمل على تواجد أعداد كبيرة من الجماهير في مباريات دوري أبطال إفريقيا.

وشدد المدير الفني على رفضه التام لخوض مباريات الزمالك ببطولة دوري أبطال أفريقيا بحضور جماهيري محدود كما يحدث في مواجهات المسابقات المحلية.

وتمسك فيريرا بضرورة خوض مباريات البطولة الأفريقية في القاهرة بحضور جماهيري مكثف في ظل أهمية المباريات وقوة المنافسة على اللقب الغائب عن خزائن الزمالك منذ سنين.

وأكد فيريرا لإدارة الفارس الأبيض أن الفريق سيواجه منافسيه على ملعبهم بحضور جماهيري كبير، وأشار الى أهمية تواجد جمهور الزمالك في مباريات الدوري، والذي يعتبر كلمة السر في التتويج بالبطولة ومنح اللاعبين دفعة معنوية قوية، لذلك طالب بضرورة زيادة الأعداد بدوري الأبطال.

يذكر ان، القرعة قد أسفرت عن وقوع الزمالك في المجموعة الرابعة، والتي تضم كل من الترجي التونسي والمريخ السوداني وشباب بلوزداد الجزائري.

جدير بالذكر، ان المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد قال في تصريحات تليفزيونيه عبر قناة النادي، بانه طالب المسئولين بضرورة حضور30 الف مشجع خلال مباريات الفارس الأبيض ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة