اخبار الزمالك

عامر حسين يوضح آخر تطورات أزمة سيف الجزيري بالفيفا!!

أكد عامر حسين رئيس لجنه المسابقات، أن أزمة اللاعب التونسي، سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لم تنته بعد.

وكان مسؤولو النادي الأفريقي التونسي طالبوا بحقوق الرعاية في عقد سيف الدين الجزيري مع الزمالك، كونه النادي الذي لعب الجزيري بقميصه على مدار عدة مواسم سابقة قبل القدوم إلى الدوري المصري.

الأفريقي التونسي تقدم بشكوى لدى لجنة فض المنازعات في الاتحاد الدولي لكرة القدم يطالب فيها بالحصول على 5% هي قيمة حق الرعاية وذلك بعد انضمام اللاعب رسميًا للزمالك وتفعيل بند شرائه من المقاولون العرب.

وقال عامر حسين في تصريحات إذاعية لبرنامج الديربي المذاع عبر إذاعة القاهرة الكبرى: “حتى هذه اللحظة لم يصلنا أي رد من الاتحاد الدولي لكرة القدم عن أزمة سيف الجزيري مع الزمالك والمقاولون والأندية التونسية بشأن توزيع النسب الخاصة بصفقة انتقاله للنادي الأبيض على الأندية التي لعب لها في وقت سابق”.

واضاف:” الأزمة بدأت مع اتحاد الكرة السابق، والاتحاد الحالي ليس له دخل فيها”.

وتابع حسين: “نجاح المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم، يأتي بسبب تفوق اللاعبين ووجودهم في الدوريات الأوروبية منذ الصغر”.

وشدد:” تعيين وليد الركراكي مدرب للمنتخب قبل كأس العالم بشهرين لو تمت في مصر سوف يتم الانتقاد بشكل كبير، ولكن المغرب صنعت إنجازا كبيرا”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة