اخبار الاهلي

“عامل ولا همه”.. أفشة يُثير الجدل عبر “إنستجرام” ويُزيد غضب جماهير الأهلي!! صور

أثار محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي، الجدل عبر موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” تزامنًا مع هجوم الجماهير الحمراء عليه خلال الفترة الأخيرة.

أفشة لم يعد يُشارك بصفة مستمرة مع الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، وهو الأمر الذي أثار غضب اللاعب، بسبب التزامه بدكة الاحتياط والمشاركة على فترات متباعدة.

وتعرض أفشة للهجوم خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد أن أضاع نقطتين على الأهلي، بعد إهداره لركلة جزاء أمام فيوتشر في المباراة الماضية بالدوري والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وصرح كولر عقب المباراة بأنه لا يعلم سبب تقدم أفشة لتسديد ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، وأنه ليس من ضمن ترتيب اللاعبين الذين يُسددون ركلات الجزاء.

اقرأ أيضًا | تفاصيل جديدة.. ناد سعودي يرفع عرضه لضم نجم الأهلي.. والإدارة تضع سيناريو خاص للرحيل!!

ورغم ذلك تصرف اللاعب بشكل غريب وضرب بكلام المدير الفني عرض الحائط وتقدم لتسديد الكرة ورغم ذلك أضاعها، ليتم الهجوم عليه بشكل كبير من جانب جماهير الأحمر وسبه بأبشع الألفاظ.

وبعد كل ذلك، يُثير أفشة الجدل من جديد وينشر “ستوري” عبر حسابه بموقع “انستجرام”، وهو يتدرب في الجيم على أغنية للمطرب الشعبي “عناب”.

يذكر أن نادي الباطن السعودي طلب ضم أفشة رسميًا من النادي الأهلي، ومازالت المفاوضات جارية بين الطرفين حتى الآن.

"عامل ولا همه".. أفشة يُثير الجدل عبر "إنستجرام" ويُزيد غضب جماهير الأهلي!! صور "عامل ولا همه".. أفشة يُثير الجدل عبر "إنستجرام" ويُزيد غضب جماهير الأهلي!! صور

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة