اخبار الاهلي

عبد المنصف: الأهلي مستواه سيء جدأ وهذا الأمر خير دليل – فيديو

يرى محمد عبدالمنصف حارس مرمى نادي الزمالك السابق أن الأهلي يمر بفترة سيئة للغاية على المستوى الفني، مشيرًا إلي أن الفريق لم يكن في حالته الفنية أمام الاتحاد السكندري.

واستطاع الأهلي أن يهزم الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة، ويحافظ على سلسلة الانتصارات بتحقيق الفوز السادس له على التوالي في الدوري وتحقيق العلامة الكاملة.

وقال”عبد المنصف” :”الأهلي يقدم مستوى سيء للغاية، الأهلي عمره ما كان بهذا المستوى السئ،، الفريق أمام الاتحاد السكندري كان أسوأ من أي وقت”.

وأشار :”الأهلي على الرغم من الفوز كان هناك أخطاء كارثية في المباراة من سوء تمركز اللاعبين والتمريرات الخاطئة وعدم التحرك بدون كرة وغياب التركيز عن اللاعبين”.

وأضاف “عبد المنصف” خلال استضافته في برنامج “اللعيب” على “إم بي سي مصر” :”خط الدفاع ووسط الملعب لم يكونوا في حالاتهم الفنية المعتادة والدليل على انخفاض المستوى هو أن محمد الشناوي حصل على جائزة أفضل لاعب في اللقاء”

وأوضح “عبد المنصف” :”الأهلي بدأ الموسم بشكل جيد، ثم تحول الأمر إلى لعب تجاري يهمه فقط الحصول على نقاط المباراة فقط، ولا يوجد أي متعة في أداء الفريق”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة