اخبار الاهلي

عضو مجلس إدارة الأهلي يحرج الجماهير بعد نقل ملعب مباراة بيراميدز – صورة

يبحث مجلس إدارة النادي الأهلي على حل أزمة جماهير الأحمر في مباريات الفريق في بطولة الدوري، وذلك بعد تصريحات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر.

وأصدر الأهلي بيان رسمي يعلن من خلاله نقل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام بيراميدز الى ستاد القاهرة الدولي، تلك المقرر التي ستجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر بطولة الدوري الممتاز

ومن جانبه حرص محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادي الأهلي على توجيه رسالة إلى جماهير النادي الأحمر، بعد نقل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام بيراميدز إلى ملعب القاهرة الدولي، بدلًا من ملعب السلام.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي وبيراميدز مساء يوم الاثنين المقبل بالجولة الحادية عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

وكتب محمد سراج الدين تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا” لسه كتير إن شاء الله بس نساعد بعض خطوة خطوة، وأتمنى المرة دى الإقبال على الحجز يكون أعلى من أى مباراة سابقة، ده اكثر وقت الأهلى محتاج فيه جمهوره وسنده حتى لو كنا مضايقين وإحنا مقدرين ده”.

عضو مجلس إدارة الأهلي يحرج الجماهير بعد نقل ملعب مباراة بيراميدز - صورة
وتحمل المواجهة القادمة بين الأهلي وبيراميدز رقم 16 بتاريخ مواجهات الفريقين حيث سبق والتقيا 15 مرة قبل ذلك بالاسم الجديد للنادي السماوى بيراميدز الحالي والقديم “الأسيوطي” منهم 12 مرة بالدوري الممتاز و3 مباريات بكأس مصر.

وحقق فريق الأهلي الفوز في 6 مباريات مقابل 5 مباريات لبيراميدز وتعادلا في 4 مباريات أخرى.

وأحرز لاعبو الأهلى 17 هدفا في في شباك بيراميدز بينما سجل لاعبو بيراميدز 11 هدفأ في شباك الأهلي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة