اخبار الزمالك

“عيب علينا”.. قناة الزمالك تحذر من مخطط جماهير الأهلي لتدمير محمود علاء

حرص الإعلامي خالد الغندور على دعم محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك المعار إلى صفوف الاتحاد السكندري الموسم الحالي.

ويمر محمود علاء بأزمة نفسية خلال الفترة الحالية خاصة بعد تنمر عدد من جماهير الأهلي عليه بعد ضياع ركلة جزاء أمام الأهلي في مباراة الدوري أمس.

وقال “خالد” :”محمود علاء ماشي بعد الفوز بالدوري العام لمدة موسمين وكان ليه دوري كبير، وبالنسبة لإضاعته ركلة جزاء أمام الأهلي فهذا أمر وارد أي حد يضيع ركلات جزاء منهم محمد صلاح وزيزو واللى حصل للاعب تنمر غير طبيعى على اللاعب”.

وأضاف “الغندور” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” زملكاوي” على قناة “الزمالك” :”محاولة التقليل من محمود علاء عيب، واحنا كجمهور الزمالك لازم تكون في ظهر اللاعب”

رد فعل مفاجئ من مدرب الاتحاد السكندري تجاه محمود علاء بعد إهدار ركلة جزاء الأهلي

وأوضح “الغندور”:”رحيل محمود علاء جاء بسبب رغبة فيريرا، وبسبب إحساس اللاعب أنه لن له فرصة في المشاركة مع الفريق، ولو كان موجود في الوقت الحالي كنا هنستفيد منه في ظل غياب الونش”.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على الاتحاد السكندري بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت الفريقين بالأمس ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

قناة الزمالك تفتح النار على منتقدي أحمد مرتضى بعد فوز فتيات الذهب في قمة الطائرة

وأتيحت الفرصة لنادي الاتحاد لتسجيل الهدف الأول أمام الأهلي في الدقيقة 44 عندما أحتسب الحكم محمود البنا، ركلة جزاء سددها محمود علاء وتصدى لها محمد الشناوي بنجاح.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة