اخبار الكرة العالمية

فيتوريا يحسم مستقبل رمضان صبحي مع المنتخب.. و تعليق خاص على مستوى ثنائي الأهلي – فيديو

تحدث البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني عن مستوى الثلاثي رمضان صبحي نجم بيراميدز، وثنائي النادي الأهلي أكرم توفيق وكريم فؤاد.

وبسؤاله عن أكرم توفيق؟ قال “فيتوريا”:” في أول 3 مباريات رأيتها للاعب لم أعجب به، لكن كنت متأكد إنه يمتلك الكفاءة، لعب أمام بلجيكا وهو من الفرق التي تجيد الجانب التكتيكي، وأرى أن اللاعب له قدرة كبيرة”.

وعن رمضان صبحي؟ قال “فيتوريا” :”لاعب يمتلك الكفاءة، لكن لسوء الحظ في الوقت الذي كان يُمكن أن يُشارك مع المنتخب تعرض لإصابة وفريقه كان يُشارك في البطولة الإفريقية، لكن أرى إنه يستطيع أن يتطور أكثر”.

وعن مستوى كريم فؤاد؟ قال “فيتوريا” :”لاعب صغير السن حديث العمر، يعجبني جيدًا، وقت أن وصلت كان يلعب هو ومحمد هاني بالتبادل مع ريكاردو سواريش”.

وأضاف “فيتوريا” خلال استضافته في برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :”كان يلعب بلاعبين حديثي السن مرة يلعب بثلاثي دفاعي ومرة برباعي ومرة بخماسي، ورأيت أن كريم فؤاد يلعب جيدًا في مركز الظهير الأيمن”.

وتابع :”في المعسكر الأول حضر ولعب كظهير وأدى جيدًا، وكنت أحتاج أن أرى اللاعب والملعب ممتلئ بالجماهير، هو لاعب أعجب به وتحت نظري، لاعب صغير السن وأعتمد عليه”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة