اخبار الزمالك

فيريرا يؤمن نفسه لتفادي صحوة المقاولون العرب بهذا الإجراء

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك لمواجهة المقاولون العرب يوم الأحد المقبل على ستاد عثمان أحمد عثمان، ضمن مواجهات الجولة التاسعة من بطولة الدوري.

ومن جانبها أوضحت قناة الزمالك أن الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة البرتغالي فيريرا حرص على مشاهدة تسجيلات لمواجهة المقاولون الأخيرة أمام المصري من أجل دراسة ذئاب الجبل.

ويرغب الزمالك في تفادى صحوة المقاولون الأخيرة بقيادة شوقي غريب،ومواصلة انتصاراته الفارس الأبيض و ملاحقة غريمه الأهلي على صدارة جدول الدوري.

تعادل فريقا المصري والمقاولون العرب بهدفين لمثلهما في لقاء الفريقين على استاد السويس الجديد في ختام الجولة الثامنة لبطولة الدوري الممتاز.

وتقدم الذئاب سريعا بالهدف الأول عن طريق محمد سالم في الدقيقة 3 قبل أن يتعادل المصري عن طريق فرانك إيتونجا في الدقيقة 42.

ثم نجح المقاولون العرب في القدم من جديد عن طريق عبد الرحمن خالد في الدقيقة 47 إلا أن المصري عاد واقتنص التعادل عن طريق إلياس الجلاصي من ضربة جزاء في الدقيقة 71.

و ارتفع رصيد المقاولون إلى 11 نقطة ظل بهم في المركز الثامن بعدما خاض 8 مباريات، حقق الفوز في مباراتين والتعادل في 5 لقاءات والخسارة في مباراة، وسجل لاعبو المقاولون 8 أهداف ودخل مرماهم 8 أهداف.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة