اخبار الكرة العالمية

“لا يوجد له شبيه في الدوري المصري”.. ميدو يغازل نجم الإسماعيلي قبل تولى قيادة الدراويش

تحدث أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق عن خطته لعودة فريق الإسماعيلي مرة أخرى لسكة الانتصارات في حالة توليه القيادة الفنية للدراويش الفترة القادمة.

وعن حقيقة توليه تدريب الدراويش أوضح “ميدو” :”لو الإسماعيلي طلبني مديرًا فنيًا غدًا لن أتردد وسأوافق على الفور، عندما توليت تدريب الفريق لعبنا كرة جيدة، الإسماعيلي طريقته هي الهجوم والشراسة والجماهير تحب الكرة الحلوة، وأي مدرب سيفعل غير ذلك سيفشل، مفتاح نجاح الإسماعيلي هو الشراسة الهجومية”.

وأشار :”أنا طبيعتي أحب التحديات، ولو سنحت لي فرصة تدريب الإسماعيلي سيكون تحد كبير، أنا تابعت الفريق وهو فريق جيد يحتاجون الثقة واللعب بروح الإسماعيلي مع بعض التنظيم، ولا يوجد شيء في الحياة بدون مخاطرة، والشخص الذي يُفضل خوض المخاطر دائمًا ما ينجح، خاصة إذا كان الأمر يتعلق بشيء يُحبه”.

وبسؤاله عن مفتاح صالح جمعة؟ قال “ميدو” :”صالح لاعب كبير ولا يوجد شبيه له في الدوري المصري، أهمل في حق نفسه ولكن هذا ليس عيبًا”

وتابع :”في تجربتي الأولى مع الإسماعيلي شيكابالا كان بعيد جدًا ومروان محسن أيضًا نفس الأمر وغيرهم كثير، ومع ذلك كان موسم العودة بالنسبة لهم، هناك لاعبين في الإسماعيلي أستطيع أن أعيد معهم نفس التجربة”.

ميدو : قررت العودة للتدريب.. وهذه حقيقة قيادتي للإسماعيلي قبل مواجهة الزمالك

وأضاف “ميدو” في تصريحات لبرنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :”صالح جمعة يستحق التواجد في منتخب مصر لو أراد ذلك، وعملنا هو العمل على عقليته”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة