اخبار الكرة العالمية

للمرة الأولى.. منتخب تونس يوضح أسباب عدم مشاركة الجزيري ومعلول في كأس العالم – فيديو

كشف على بومنيجل، المدرب العام لمنتخب تونس، سبب عدم مشاركة على معلول بشكل أساسى مع منتخب تونس وعدم الدفع بسيف الجزيرى فى أى مباراة بكأس العالم 2022.

وفشل منتخب تونس في تخطي مرحلة المجموعات من كأس العالم بعدما خسر أمام أستراليا وتعادل مع الدنمارك وحقق فوزًا تاريخيًا على حساب فرنسا بهدف وحيد.

وقال “علي” :”عن أسباب عدم الدفع بـ علي معلول وسيف الجزيري؟ بالنسبة لـ معلول هذا كان خيار الجهاز الفني، هو كان قادم من فترة إعداد مع ناديه ومحمل بدنيًا ويحتاج لراحة”.

وأشار :” معلول لعب مع الأهلي حوالي 4 مباريات ولم يكن جاهزًا بنسبة 100%، وزميله في المنتخب كان أجهز من معلول، وقدم أداءً جيدًا أمام أستراليا والدنمارك، وأمام فرنسا دفعنا بلاعبين لديهم ميول هجومية لذلك شارك معلول”.

وأضاف “علي” في تصريحات لبرنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :”بالنسبة لـ الجزيري دائمًا الأمر في إطار وجهة النظر الفنية، الجزيري جاء من مصر بعد موسم مجهد جدًا مع الزمالك

وتابع :” الجزيري كان مُجهد ولم يحصل على الراحة الكافية؛ لذلك كان تجهيزه ليبدأ معنا صعب جدًا وكان يوجد عصام الجبالي والخنيسي جاهزين للمشاركة، وهما يلعبان في أوروبا والمنافسة بينهما صعبة”.

قناة الزمالك تفتح النار على منتقدي أحمد مرتضى بعد فوز فتيات الذهب في قمة الطائرة

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة