اخبار الاهلي

ليس بسبب ركلة الجزاء!! شبانة يفتح النار على لاعبي الأهلي ويكشف السبب الحقيقي لعقوبة أفشة!!

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تم تغريمه بسبب الفيديو المنشور له عبر حسابه على موقع “انستجرام”.

وقال شبانة عبر برنامجه “بوكس تو بوكس”، المُذاع على قناة “etc”: “الأهلي قرر معاقبة أفشة بسبب هذه الفيديوهات التي تم نشرها اللاعب”.

وتابع: “كان من المفترض أن يسدد علي معلول ثم عمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد شريف، وبعضهم اعتذر عن التسديد، وهذا ما ذكره البعض، أفشة كان يريد الاحتفال مع الجماهير لينفي ما حدث في مواجهة الاتحاد السكندري”.

اقرأ أيضًا | تعليق مُثير لـ شوبير على رحيل زكريا الوردي عن الزمالك: “البعض بيقولي إنت مالك لا ده مالي ونص”!! فيديو

وواصل: “كيف يعتذر اللاعبين عن تسديد ركلات الجزاء وتحمل المسئولية وهم كباتن الأهلي، هل هم غير قادرين على تحمل الضغط، كان من المفترض أن يكون قائد الفريق هو من يقوم بتسديد الركلة، عندما ذكرت الراوية بشأن اعتذار اللاعبين عن تسديد الركلة لم أكن أصدق، هذه الراوية تبرئ أفشة وتدين نجوم الأهلي الكبار”.

وأضاف: “شاهدنا كيليان مبابي صاحب الـ23 عامًا، وهو يمسك الكرة ويسدد ركلات الجزاء في أوقات صعبة من نهائي كأس العالم بين الأرجنتين وفرنسا، لاعب شاب يتحمل المسئولية، لذلك”.

واختتم: “هناك عتاب كبير لـ السولية ومعلول بسبب عدم تحمل المسئولية، كان عليهم أن يكونوا قدوة ومثال لزملائهم وأن يؤدوا دورهم، حتى لو ضاعت منهم، ولكنهم وقتها سيضربون مثالًا جيدا لزملائهم في الفريق بتحمل المسئولية”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة