اخبار الاهلي

مدرب الأهلي السابق: مباراة فيوتشر درس للاعبي الأحمر.. وعقوبة أفشة غير مُستحقة!!

أكد أسامة عرابي مدرب الأهلي السابق، أن المواجهة الماضية للأحمر أمام فيوتشر كانت درسًا قاسيًا للاعبي الفريق، مُشيرًا إلى أنه ضد مُعاقبة محمد مجدي أفشة بعد إصراره على تسديد ركلة الجزاء ثم إضاعتها.

وقال عرابي في تصريحات عبر برنامج “بوكس تو بوكس” الذي يبث عبر شاشة قناة “ETC”: “الأهلي أضاع نقطتين أمام فيوتشر، بعد إضاعة الفرص السهلة، وطرد عمر عبدالواحد، اللاعبين اطمئنوا للمكسب في ظل النقص العددي في صفوف المنافس، حتى أدرك فيوتشر التعادل قبل نهاية اللقاء بعشر دقائق، وبعدها سنحت عدة فرص وركلة جزاء ضائعة، المباراة كانت درس للاعبي الأهلي”.

وعن مواجهة الأهلي وفاركو اليوم: “فريق فاركو نتائجه متذبذبة رغم حجم الانفاق الكبير، والتعاقد مع ايهاب جلال لأنه لديه خبرات كبيرة في الكرة المصرية، ومدرب قادر على إعطاء اللاعبين دوافع معنوية كبيرة وتطوير أدائهم”.

اقرأ أيضًا | تعليق مُثير لـ شوبير على رحيل زكريا الوردي عن الزمالك: “البعض بيقولي إنت مالك لا ده مالي ونص”!! فيديو

وواصل: “الطبيعي أن يكون هناك ثبات على التشكيل، والاستقرار ضروري على اللاعبين خصوصا في المراحل الأولى من بطولة الدوري، ولكنها في النهاية وجهات نظر خاصة ببعض المدربين”.

وتطرق عرابي للحديث عن ملف محمد مجدي أفشة، قائلًا: “هناك مدربين يضعون ترتيب خاص بمسددي ركلات الجزاء، وآخرون لا يحددون أي لاعب، وعندما تتاح فرصة لاحراز الهدف من الركلة يختارون اللاعب”.

وأتم: “كان من الممكن معاقبة أفشة حال تمسكه بتسديد ركلة الجزاء، لكن إذا اعتذر معلول فلا يستحق أي عقوبة، هناك توفيق أو عدم توفيق في كرة القدم، افشة سدد الكرة ونزلت على خط المرمى، ونجوم كبار يهدرون ركلات الجزاء. وتذكروا هاري كين في مباراة انجلترا وفرنسا، هناك تضخيم لبعض الموضوعات”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة