اخبار الزمالك

مرتضى منصور يتلقى صدمة جديدة من ممدوح عباس!! صورة

رفضت محكمة الأمور المستعجلة، الاستشكال المُقدم من مرتضى منصور رئيس النادي الزمالك، على الحكم الصادر بالحجز على حساب القلعة البيضاء بأحد البنوك.

وكان ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق، قد حصل على حكم بالحجز على أرصدة نادي الزمالك، مُدعيًا بأن له الحق في بعض أموال النادي لم يحصل عليها.

وأصدر مكتب كمال شعيب المستشار القانوني لـ ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق بيانًا رسميًا يوضح فيه ما جاء في الحكم.

اقرأ أيضًا | مرتضى منصور يرفع رايه التحدي في وجه عامر حسين بعد تصريحاته الأخيرة عن جدول الدوري

بیان مكتب كمال شعيب

مكتب الدكتور / كمال شعيب المستشار القانوني / للسيد ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك الأسبق

بفضل الله قضت اليوم بتاريخ ۱۲/۲/۱۸ ۲۰۲۲ محكمة مستأنف مستعجل عابدين: برفض الاستئناف المقام من السيد مرتضي منصور بشأن الطعن على الحكم الصادر بصحة الحجز على حساب نادى الزمالك ببنك مصر تنفيذا للأحكام النهائية الصادرة لصالح السيد/ ممدوح عباس.

وقد أثبتت محكمة الاستئناف في حكمها صحة جميع إجراءات الحجز إستنادا لعشرات للأحكام النهائية الصادرة لصالح السيد ممدوح عباس ورفضت جميع الإدعاءات الكاذبة بشأن سبق تنفيذ تلك الأحكام أو حصول السيد/ ممدوح عباس على هذه الأموال.

وقد صدر الحكم برئاسة معالى المستشار/ عبد الحميد أحمد رئيس المحكمة وعضوية كل من المستشار/ عادل لبيب والمستشار/ سامى عبد الرحمن.

وقد حضر وترافع في هذ الاستئناف كل من الأساتذة / يحى سعيد وشريف إبراهيم ومجدى عبد الرحيم وعماد حمدى وخالد فوزى وأحمد عبد العزيز من مكتب الدكتور كمال شعيب.

لا يتوفر وصف.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة