اخبار الزمالك

مرتضى منصور يحدد موعد حصول الزمالك على مكافأة الدوري والكأس من الشركة الراعية

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن خزينة القلعة البيضاء انتعشت بمبلغ كبير من بنك الاستثمار، وشدد ان يوم الخميس سبتم تسلم مكأفاة الدوري والكأس.

وقال منصور في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية “الزمالك”: “الأزمة المالية لن تحدث داخل الزمالك مرة أخرى مررنا من عنق الزجاجة، ولم أحصل على أي مليم من الشركة الراعية، قمنا بزيادة المقابل المادي لعقد الرعاية ولكن لم نقم بالتوقيع بعد، ومتفائل بالفترة المقبلة على مستوى البطولات”.

واضاف:”حصلنا على مبلغ مالي من بنك الاستثمار العربي نظير تجديد عقود المحلات بسور النادي،بالاضافة لوجود مبلغ لدى الشركة الراعية مقدر بـ20 مليون جنيه، كمستحقات قديمة ومكافآت الدوري والكأس سيتم الحصول عليهم يوم الخميس المقبل”.

واردف: “كنت في اجتماع مع وزير الشباب والرياضة، وطالبت بزيادة الجماهير في مباريات الزمالك بدوري أبطال إفريقيا إلى 30 ألف مشجع، وفي الدوري 15 أو 20 ألف مشجع، ومن لا يلتزم يحاسب، وأبلغني أنه سيتواصل مع الجهات الأمنية”.

وشدد مرتضى: “تحدثت مع أحمد دياب بشأن إلغاء الفقرة التحكيمية، سألت بالأمس دياب وجمال علام من الذي يقوم باختيار الحكام، وجدتهم لا يعلمون، لأن مارك كلاتنبرج متواجد خارج مصر، ومن يختار الحكام هو أحمد شوبير”.

وأشار: “أكثر حكم يكرهه نادي الزمالك هو نادر قمر الدولة، وأكثر حكم يعشقه الأهلي هو أمين عمر ابن محمد عمر الذي يضع شعار النادي الأهلي على صفحته الشخصية”.

وواصل منصور:” مباراة الأهلي وفيوتشر، اللاعب شد الآخر من قميصه لكي يحصل على ضربة جزاء، فيسخر الله اللاعب المؤدب محمد مجدي أفشة ليأخذ الكرة من علي معلول ويسدد فتضيع الكرة”.

واختتم: “لو سدد معلول الكرة لسكنت الشباك وأصبح هدفًا، ضربة الجزاء فرقت ثواني ما بين الحق والباطل، كان من الممكن ألا يسجل الزمالك الهدف في الثانية الأخيرة أمام البنك الأهلي، والأهلي يفوز على فيوتشر والفارق يكون 6 نقاط.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة