اخبار الزمالك

مرتضى منصور يشعل السوشيال ميديا بعدما فاجئ مجلس إدارة الأهلي في مباراة فتيات الذهب – صورة

تداولت بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي منذ قليل صور للمستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك خلال استقباله أعضاء مجلس إدارة الأهلي على هامش قمة الطائرة بين سيدات الفريقين المقامة حاليًا.

ويستضيف نادي الزمالك حاليًا أحداث مباراة نادي الزمالك ونظيره النادي الأهلي، في إطار منافسات دوري الكرة الطائرة للسيدات للموسم 2022-2023.

وظهر في الصور المستشار مرتضى منصور وهو يرحب بمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي والدكتور محمد شوقي عضو مجلس الإدارة وكابتن خالد العوضي مدير النشاط الرياضي قبل انطلاق مباراة القمة كرة الطائرة سيدات.

وكان النادي الأهلي قد فاز على نادي الزمالك بنتيجة 3/1 في قمة دوري سيدات الكرة الطائرة المؤجلة، بالمباراة التي أجريت على صالة النادي الأهلي بالجزيرة الأسبوع الماضي.

وشهدت الفترة الماضية حرب تصريحات وبلاغات بين المستشار مرتضى منصور ومجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب،حيث أكد مرتضى منصور في وقت سابق أنه لن يقبل بالصلح مع محمود الخطيب مهما كانت الضغوطات التي تمارس عليه.

ولاقت صور مرتضى منصور مع مجلس إدارة الأهلي رواج كبير على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي التابعة لجمهور الفريقين

مرتضى منصور يشعل السوشيال ميديا بعدما فاجئ مجلس إدارة الأهلي في مباراة فتيات الذهب - صورة مرتضى منصور يشعل السوشيال ميديا بعدما فاجئ مجلس إدارة الأهلي في مباراة فتيات الذهب - صورة مرتضى منصور يشعل السوشيال ميديا بعدما فاجئ مجلس إدارة الأهلي في مباراة فتيات الذهب - صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة