اخبار الكرة العالمية

“معندهمش عزيز”.. شوبير يوجه نصائح هامة لـ ميدو قبل تدريب الإسماعيلي! فيديو

وجه الإعلامي أحمد شوبير نصائح لـ أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، والمرشح لتدريب الإسماعيلي في الفترة الحالية.

وترددت أنباء بقوة أمس عن استقرار مجلس إدارة الإسماعيلي على تعيين ميدو مديرًا فنيًا للدراويش خلفًا للكابتن حمزة الجمل، وصرح ميدو نفسه أمس بأنه يُرحب جدًا بتولي القيادة الفني لفريق القلعة الصفراء.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم: “بنسبة كبيرة ميدو مديرًا فنيًا للإسماعيلي، وأنا أعرف أن ميدو هو شخص مرتب جدًا في عمله، لذلك أسأل هل يا ميدو حسبتها كويس؟”.

اقرأ أيضًا | شوبير يُعلنها: كولر يُحضر مُفاجأة صادمة لنجوم الأهلي في الفترة المُقبلة!! فيديو

وتابع: “السؤال الثاني لإدارة الإسماعيلي هل جلستم مع ميدو؟ لأنكم ليس عندكم عزيز، تعاقدتم مع جاريدو ثم تم إقالته، والمدرب الإسباني سيلجأ للفيفا للحصول على مستحقاته بعد أن حصل على وعد بتسويتها ولكن هذا لم يحدث”.

وأضاف: “أنا أتمنى أن يرى ميدو حساباته ومن هم اللاعبين الذين ستحتاجهم في يناير، ومن من الإدارة تحتاجه للعمل معك، هذا أمر مهم، وأيضًا المعسكرات والسيطرة على الفريق، أنا أعرف طريقتك في العمل هو شخص محترم وعنده أفكار رائعة في التدريب”.

واختتم: “لكن دور الإدارة أولًا رئيس النادي يحيى الكومي لا يُصرح اطلاقًا في الإعلام، ويتم تعيين متحدث إعلامي باسم الفريق، وعدم التدخل في أحوال الفريق، وإلغاء السنة السخيفة برحيل المدرب بعد خسارة مباراتين أو ثلاثة، غير ذلك سأكون قلق جدًا على تجربة ميدو مع الإسماعيلي”.

https://www.youtube.com/watch?v=6TbDXh0x8E0&ab_channel=AhmedShobier

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة