اخبار الزمالك

ميدو : قررت العودة للتدريب.. وهذه حقيقة قيادتي للإسماعيلي قبل مواجهة الزمالك

كشف أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق، حقيقة توليه تدريب النادي الإسماعيلي قبل مواجهة الزمالك في بطولة الدوري.

وقال “ميدو” :”أخذت القرار بالعودة للتدريب من جديد، أرى إني توقفت فترة طويلة، كنت أحتاج لإعادة حساباتي في أمور كثيرة، وهذه المرة متأكد إن العودة ستكون فيها نضج أكبر، تعلمت أمور كثيرة ومتفائل بالخطوة القادمة”.

وأشار :”توليت تدريب الوحدة السعودي وكانت فترة جيدة في مشواري التدريبي، أنا أخذت خطوة التدريب مبكر جدًا ودخلت المجال من الباب الكبير ودربت الزمالك وأنا عندي 30 سنة في وقت صعب، والحمد لله سلمت الفريق في موقف جيد وحصلت على الكأس وكنت أنافس على الدوري ودوري الأبطال”.

وأضاف “ميدو” في تصريحات لبرنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :”هناك كيميا وعلاقة طيبة بيني وبين جماهير الإسماعيلي، أحب النادي هو ناد عظيم لا يأخذ حقه في مصر، وقدم لاعبين كبار للكرة المصرية، ولديهم جمهور عظيم يقف خلف الفريق، وأنا أعتبر بيتي الثاني في مصر بعد الزمالك هو الإسماعيلي”.

وأكد “ميدو”:”تدريب الإسماعيلي شرف لأي مدرب سواء مصري أو أجنبي، وأتشرف دائمًا بأن هناك تواصل مع الإدارة، النادي يمتلك فريق جيد جدًا يحتاجون فقط التنظيم وأن يجتهدوا أكثر، وكما قلت فرصة قيادة الدراويش شرف لأي مدرب”.

وعن حقيقة توليه تدريب الدراويش أوضح “ميدو” :”لو الإسماعيلي طلبني مديرًا فنيًا غدًا لن أتردد وسأوافق على الفور، عندما توليت تدريب الفريق لعبنا كرة جيدة، الإسماعيلي طريقته هي الهجوم والشراسة والجماهير تحب الكرة الحلوة، وأي مدرب سيفعل غير ذلك سيفشل، مفتاح نجاح الإسماعيلي هو الشراسة الهجومية”.

يذكر، أن الإسماعيلي سيلاقي الزمالك مساء يوم الخميس 29 من ديسمبر الجاري ضمن منافسات الدوري المصري.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة