اخبار الكرة العالمية

ميدو يحرج إدارة الإسماعيلي بشأن مستحقات اللاعبين بعد الخسارة أمام الزمالك – فيديو

تحدث أحمد حسام ميدو مدرب الإسماعيلي الجديد عن مشاكل فريقه خلال الفترة الحالية، مؤكدًا أنه يسعى لحل المشاكل التي يعاني منها اللاعبين قبل الحديث عن صفقات الفريق.

وأكد “ميدو” :”قبل الحديث عن الصفقات أتمنى أن يحصل اللاعبين على مستحقاتهم المالية، ولاحديث عن الصفقات إلا بعد حصول اللاعبين على جزء من مستحقاتهم”.

وقال “ميدو” :”ببارك للزمالك على الفوز كنا ندرك صعوبة المباراة بدأنا المباراة بشكل جيد لكن لم نستغل ذلك فقدنا الكرة بشكل كبير”.

وأشار :”استقبلنا الهدف الأول من خطأ دفاعي، كنت مدى تعليمات من الحذر الدفاعي داخل المنطقة لكن للأسف حصل خطأ حمدي النقاز”.

وأضاف “ميدو” في تصريحات لقناة “أون تايم سبورت”:”كنا افضل كتير في الشوط الثاني بتغيير طريقة اللعب وسيطرنا على وسط الملعب ووصلنا للجول اكثر من مرة”.

وتابع :”عندنا سلبيات وإيجابيات كثيرة من المباراة خاصة الشوط الثاني سنعمل عليها خلال الفترة المقبلة، واشتغلنا فترة قصيرة قبل المباراة بفترة قليلة”.

وأوضح:”أغلب اللاعبين عندهم مشاكل نسعى لحلها مع الإدارة وأنا أركز أكثر في النواحي الفنية و سنراجع أخطاء الفريق و سنحضر الفريق لمواجهة البنك الأهلي”.

بعد الخسارة أمام الزمالك.. ميدو يوضح أزمة الإسماعيلي الحقيقة ويعلق على خطأ النقاز

ووجه “ميدو” حديثه خلال لجماهير الإسماعيلي قائلا:”بشكر جماهير الإسماعيلي اللى حضر في استاد القاهرة واعتذر ليهم على النتيجة وهما عارفين إني توليت المهمة في توقيت صعب لأني عندي ثقة مجموعة اللاعبين الموجودة وعند تفائل بتغيير الأمور للأفضل”.

 

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة