اخبار الكرة العالميةاخبار الاهلي

وكيل إيهاب جلال يكشف كواليس التعاقد مع فاركو قبل مباراه الأهلي المرتقبه!!

أكد تامر النحاس وكيل المدرب إيهاب جلال، وجود تشابه كبير بين الأخير، وناديه الجديد فاركو، لافتًا إلى أن التعامل جيد للغاية من قبل مجلس الإدارة

وقال النحاس في تصريحات تلفزيونية ببرنامج “الماتش”: “المفاوضات بدأت منذ يومين عقب لقاء الاتحاد السكندري وجاءت بشكل سريع”.

وأضاف: “كنت أرى إن إيهاب جلال يُشبه فاركو وفكره يتماشى معهم، الفريق يملك قوامًا جيدًا وجلال قاد أول مران معهم”.وتابع: “فاركو يملك 5 أو 6 لاعبين سبق وأن تدربوا مع جلال وهذا الأمر ساهم في موافقته، هو يرى أن القوام الحالي قادر على مساعدته”.

واستكمل: “إيهاب جلال تم تخييره بين أن يقود الفريق عقب مباراة الأهلي أو قبلها، وهو اختار أن يكون متواجدًا في مواجهة الأحمر، لأنه يُحب المباريات الكبيرة”.

واستطرد: “كانت هناك مفاوضات من جانب مجلس إدارة نادي الإسماعيلي مع إيهاب جلال لعودته لقيادة الفريق لكن الظروف المادية أوقفت الصفقة”.

وتابع: “أيمن الجمل مدرب كبير وقادر على إعادة الإسماعيلي لمكانته، لكنه يحتاج إلى بعض التدعيم والصبر من جانب مجلس الإدارة”.

وأتم: “إيهاب جلال كان قادرًا على التعامل مع الضغوط الجماهيرية، لكن الأزمة المالية كانت سببًا في عدم تواجده في الإسماعيلي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة