اخبار الزمالك

أبرز تصريحات مرتضى منصور بشأن مصير فيريرا ومذكرة أمين عمر وفضيحة الشناوي أمام الأهلي!!

أطلق المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عدد من التصريحات النارية بشأن مصير جيسفالدو فيريرا المدير الفني للفارس الأبيض، وكذلك المذكرة التي تقدم بها بشأن الحكم أمين عمر وفضيحة أحمد الشناوي حارس بيراميدز أمام الأهلي.

وجاءت تصريحات مرتضى منصور عبر برنامج زملكاوي على قناة “الزمالك” وذلك بعد هزيمة الفريق الأول أمام أسوان في بطولة الدوري

ويسرد لكم موقع “زمالك نيوز” أبرز ماجاء على لسان مرتضى منصور خلال السطور التالية:

-بالطبع، أنا حزين مثل جماهير الزمالك بعد هزيمتنا أمام أسوان، ولكنني لن أتدخل في الأمور الفنية نهائيًا ولا توجد لدينا أخطاء إدارية.

-فيريرا مدرب عالمي وهو من يتحمل مسؤولية الفريق حتى نهاية الموسم، ولكنني أخشى عليه أن ينقص رصيده لدي جماهير النادي بالتدريج

-لن أتدخل أو أجتمع مع فيريرا نهائيًا، فهو مدرب عالمي وله وجهة نظر فنية، وبالتأكيد، أنا لا أفهم أكثر منه في الأمور الفنية

-فيريرا سيراجع أخطائه الفنية التي حدثت اليوم ويعالجها، وهو سيكمل عقده حتى نهاية الموسم وسينافس على كل البطولات، وأنا لا أحاسب أحد إلا بنهاية الموسم

-كل الأخطاء الموجود الأن أخطاء فنية ولا توجد أخطاء إدارية، وهذا مدرب عالمي يتحمل المسؤولية حتى نهاية الموسم، وأنا خائف من أن ينقص رصيد فيريرا عند الجمهور بالتدريج.

-فريق الزمالك أهين في أسوان ولا أعتقد أن هذا جمهور أسوان الحقيقي، فكيف يتم سباب شيكابالا في بلده أسوان.

-توجد مذكرة من قبل مباراة الزمالك وأسوان تفيد بأن “الولد” أمين عمر لا يقترب من تحكيم مباريات الزمالك، بالإضافة إلى نجل الحكم السابق الشناوي الذي كان متواجدًا في غرفة تقنية الفيديو.

-أحمد شوبير هو المسؤول الأول عن لجنة الحكام في مصر، ونحن نعمل في مسرحية ولن نقبل ذلك، وتواصلت مع حازم إمام لكنه لم يرد.

-يجب أن يشكر الأهلي أحمد الشناوي حارس بيراميدز مرتين الأولى على مباراة الأهلي والزمالك التي خسرنها 3-0 والثانية اليوم بعد هزيمة بيراميدز لأن الأهداف التي دخلت في مرماه لا تسجل في طفل صغير.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة