اخبار الاهلي

“أية المنافق ثلاث: إذا حدث كذب..”| شوبير يتخطى مرحلة “التلوين” ويُهاجم هاني سعيد بسبب التحكيم!!

انتقد الإعلامي الأحمر أحمد شوبير تصريحات هاني سعيد المدير الرياضي بنادي بيراميدز، والتي استنكر فيها حصول 5 لاعبين من فريقه على بطاقات حمراء في الدوري.

وكان هاني سعيد قد وجه طلبًا للجنة الحكام بضرورة مراجعة الحالات التحكيمية، خاصة أن فريقه تعرض لحالات طرد، وأن الخبراء التحكميين أكدوا أن ثلاثة منهم غير مستحقين.

اقرأ أيضًا | أيمن يونس: الانتقاد باحترام غير موجود في مصر لكن تشويه أسطورة الخطيب أمر طبيعي – فيديو

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الثلاثاء: “هاني سعيد المدير الرياضي لـ بيراميدز انتقد التحكيم وقال ليس من المنطقي حصول لاعبي الفريق على 5 بطاقات حمراء خلال المباريات الأخيرة للفريق أمام فيوتشر وسيراميكا وسموحة والبنك الأهلي والزمالك، وأن خبراء التحكيم قالوا أن هناك 3 بطاقات غير مستحقة منهم”.

وتابع شوبير: “يا جماعة أتمنى أن تتوقف هذه التصريحات، في كل الدنيا ممنوع أن تدلي بتصريحات عن التحكيم، لأي مدير كرة، أو أي مدرب ولا أي حد في الـ 18 ناد بالدوري الممتاز والدرجات الأدنى”.

وأتم: “لأن هذه التصريحات تصنع المشاكل والأزمات، وأتمنى أن مثل هذه التصريحات تتوقف”.

ويبدو أن الإعلامي الأحمر شوبير لا يُحب أن يثير أي شخص في المنظومة الرياضية أزمة غيره هو، لأنه الإعلامي الأكبر الذي دائمًا ما ينتقد الحكام بتصريحات بها تلميحات واضحة خاصة في مباريات الأهلي.

وكثيرًا ما كان شوبير يُجادل أحمد الشناوي وسمير عثمان المحللين التحكميين في قناة “أون تايم سبورت”، عندما يقوموا بتحليل لعبة لصالح الأهلي.

وقبل ذلك في إحدى المباريات التي تعثر فيها الأهلي، قام بحساب الدقائق الضائعة من اللقاء، لينتقد الحكم على احتسابه الوقت الضائع، ولم يفعل ذلك مع أي ناد سوى الأهلي.

بالإضافة إلى ذلك، سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، والذي اعتاد إثارة الجدل بتصريحاته عن التحكيم، لم نر شوبير صوت الأهلي في الإعلام ولو لمرة واحدة انتقد عبد الحفيظ.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة