اخبار الاهلي

اتحاد الكرة يجهز صدمة جديد للهارب كهربا بعد انتهاء مدة الإيقاف

كشف الإعلامي إبراهيم فايق آخر تطورات ملف إيقاف الهارب محمود عبدالمنعم كهربا جناح النادي الأهلي، مشيرًا إلي أن اتحاد الكرة ينوي عدم مشاركة اللاعب في المباريات إلا بعد أخذ رأي الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وكان اتحاد الكرة قد استقبل خاب من الاتحاد الدولي مؤخرًا يفيد باستمرار إيقاف اللاعب الهارب حتى سداد الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك دون تحديد موعد محدد.

وقال “فايق” :”اتحاد الكرة أرسل مؤخرًا للفيفا يستفسر عن موقف كهربا، خاصة أنه من المفترض أن عقوبة اللاعب تنتهى يوم 11 يناير”.

وأضاف “فايق” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت 2 “:”اتحاد الكرة لديه قرار أن اللاعب لن يعود للملاعب مرة أخرى والمشاركة مع الأهلي في المباريات، إلا بعد أخذ رأي الاتحاد الدولي لكرة القدم”.

وأوضح “فايق” :”المتغيرات والكواليس في ملف كهربا كثيرة جدا سنؤجل الحديث عنها في هذه المرحلة، وبناءا على قرار الفيفا سيكون هناك نتائج وعواقب كثيرة”.

وكانت وسائل إعلام تابعة للنادي الأهلي روجت خلال الفترة الماضية أن اللاعب يستطيع المشاركة في المباريات من جديد مع الأهلي بعد انتهاء يوم 11 يناير دون النظر لدفع الغرامة المقررة عليه

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة