اخبار الزمالك

اعلامي اهلاوي يكشف عن بديل مفاجئ لإمام عاشور في الزمالك !!

كشف الإعلامي محمد فاروق عن بديل نجم نادي الزمالك امام عاشور والذي قد ينتقل خلال الساعات القليله المقبله لصفوف نادي ميتلاند الدنماركي.

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك قد أعلن عن وجود عرض من نادي ميتلاند الدنماركي للحصول على خدمات امام عاشور بصفه نهائيه مقابل مبلغ مالي قدره ثلاثه ملايين دولار.

وكان المستشار مرتضى منصور قد أعطى إمام عاشور مهله للتفكير في قبول العرض الدنماركي او البقاء رفقه الزمالك مع تمديد عقده وتعديله بما يناسب قيمته الفنيه .

من جانبه أكد إمام عاشور خلال تصريحاته عبر قناه الزمالك على رغبته في خوض تجربه الإحتراف الخارجي متمنياً من المستشار مرتضى منصور أن يقبل العرض ويسمح له بالرحيل لصفوف الفريق الدنماركي .

وقال الإعلامي محمد فاروق خلال تصريحاته عبر قناه تن :”الزمالك بيخلص حالياً في بديل امام عاشور وهو محمود كناريا وخلال الساعات القليله المقبله ممكن يتم الاعلان عن الصفقه رسمياً”.

في سياق أخر أعلن الزمالك عن تعاقده مع ناصر منسي لتدعيم صفوف الفريق خلال فتره الانتقالات الشتويه الحاليه ، فضلاً عن عوده محمود شبانه من صفوف نادي سموحه واقتراب التعاقد مع المغربي أحمد بلحاج.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة