اخبار الزمالكميديا الزمالك

القول الفصل.. بيراميدز يحسم موقفه النهائي من انتقال عبدالله السعيد للزمالك – فيديو

علق محمود فتح الله، المدرب المساعد بالجهاز الفني في نادي بيراميدز، على أنباء انتقال عبد الله السعيد إلى الزمالك، متطرقًا إلى المواجهة المرتقبة بينهما في دور نصف النهائي من منافسات كأس مصر.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت وجود مفاوضات بين إدارة الزمالك وعبد الله السعيد من أجل الانتقال إلى صفوف القلعة البيضاء خلال الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال “محمود فتح الله”: “سمعنا الكثير من الأحاديث بشأن انتقال عبد الله السعيد إلى الزمالك.. ما يقال ليس له أساس من الصحة”.

وأضاف “فتح الله” في تصريحات لبرنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت 2 “: “كرة القدم يحدث بها العديد من المواقف والاختلافات بين اللاعبين والمدربين.. هذا أمر طبيعي، لكن الكثير مما قيل عن عبد الله السعيد، أمور عادية تم تضخيمها من وسائل الإعلام”.

وأوضح : “قالوا إن عبد الله السعيد سينتقل إلى الزمالك بعد مباراة الأهلي وبيراميدز، لكنه شارك أمام غزل المحلة بصورة طبيعية.. هو لاعب قيمة كبيرة، وقائد مهم للغاية بالنسبة لنا”.

وأكد “فتح الله” : “كل المباريات أصبحت صعبة في الدوري، لكن الصعوبة في مواجهة فيوتشر ستزداد بعدما أصبح وصيفًا، ثم لدينا مباراة نصف نهائي كأس مصر أمام الزمالك الذي يمتلك مدرب ولاعبين كبار”.

وأختتم “فتح الله”: “سنخوض مباراة الزمالك بالكثير من التركيز، حيث يفصلنا 90 دقيقة عن نهائي كأس مصر”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة