اخبار الاهلي

“بص العصفورة”.. إسلام شاطر يهاجم مرتضى منصور بسبب كلاتنبرج وحكام الدوري – فيديو

هاجم إسلام الشاطر مذيع قناة النادي الأهلي المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، مشيرًا إلي أن الأخير يتعمد الضغط على حكام بطولة الدوري خلال الفترة الماضية، من أجل إلهاء الجمهور عن فشل الفريق.

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قاد حملة للهجوم على حكام بطولة الدوري، ولجنة التحكيم برئاسة كلاتنبرج وجمال علام رئيس اتحاد الكرة

وقال “الشاطر” :”طول عمرنا هنفضل متفوقين على اللى حوالينا، ايًا كانت الأسماء، وعايز اتكلم عن بعض النتائج اللى عملها الأهلي على النادي المنافس في كل شيء”

وأشار :”عايزين نعرف من كلامنا ليه النادي المنافس بيهاجم التحكيم ويضغط عليهم لانهم عايزين يرجعوا الاحتواء مرة تانية، واللى كان سبب رئيسي في عدم تتويج الأهلي بالدوري السنين اللى فاتت”.

وأضاف “الشاطر ” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “البيت الكبير” على قناة “الأهلي” :”الأهلي متفوق على الزمالك في جميع الالعاب سواء الفردية أو الجماعية وعلى صعيد الفريق الأول أو قطاع الناشئين لكن أهم حاجة عندهم هو أسلوب بص العصفورة”.

وتابع “الشاطر” محدش بيبص على النتائج دي والتفوق ده لان النتائج دي هتثبت فشل المشرف أو فشل المنظومة ونجاح وتفوق الاهلي ، فهيكلمونا عن التحكيم ويخبطوا في التحكيم ويخبطوا في كلاتنبرج وفي فلان وعلان ، عشان الجمهور ميحسبش مجلس الإدارة على هذا الفشل”.

واستعرض الشاطر نتائج الفرق الجماعية بين الزمالك والأهلي خلال الفترة الماضية مع التركيز على نتائج الفرق الخاصة بالأحمر فقط.

شاهد:

 

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة