اخبار الزمالك

بعد هجومه على خيري رمضان وتهديده بالغلق.. بيان ناري من قناة القاهرة والناس ضد مرتضي منصور – فيديو

أصدرت قناة القاهرة والناس بيان ناري ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بعد تصريحاته ضد الإعلامي خيري رمضان وتهديده بإغلاق القناة.

وكان مرتضى منصور قد قام بالهجوم على الإعلامي خيري رمضان بعد تصريحاته ضد منصور، وهدد باغلاق قناة القاهرة والناس.

إقرأ ايضا.. عاجل.. أول رد فعل من مرتضى منصور على تعاقد الأهلي مع القندوسي-صورة

وجاء نص البيان كالتالي:

فوجئت قناة القاهرة والناس بتاريخ التاسع والعشرين من يناير الجاري بخروج المحامي مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، خلال النادي المذكور، حيث اخذ بعبارات السب والقذف لقناة القاهرة والناس والسيد طارق نور واحمد السعيد رئيس مجلس ادارة القاهرة والناس، وعدد من الاعلاميين البارزين، وردد اباطيل ووقائع مكذوبه يعاقب عليها القانون، فضلا عن ان هذه الاكاذيب تستدعي اخضاعه للمسائلة التأديبيه من قبل نقابه المحامين.

واضاف: وتوضيحا للحقائق تود ان تعرض قناة القاهرة والناس مايلي:

عندما تواصل طارق نور مع المحامي مرتضى منصور منذ مايقرب من10 سنين كان بشأن استشارة قانونيه لاتتصل باي امر جنائي ولم يسبق اتهامه باي شئ جنائي، وكان يجب على المحامي مرتضى منصور ألايردد اكاذيب ليس لها اساس من الصحه.

وتابع البيان: وكانت هذه الاستشارة تتعلق بمستحقات للشركة لدى وزارة النقل وبلغت16 مليون جنيه وقتها كانت الشركه ترغب في الحصول على المستحقات وفقا للطرق القانونيه.

ثانيا ماعرضه الاعلامي خيري رمضان خلال برنامجه هو اهتمام امر عام بعد حديث الكافه عن الشأن الرياضي ومايتصل به من اخلاقيات الرياضه،.

واردف: ومن ثم ما ردده المحامي مرتضى منصور من عبارات يعاقب عليها القانون طالت الاعلامي خيري رمضان هو امر يستدعي المسائله الجنائيه والمدنيه اعمالا لنصوص للقانون.

واختتم: وازاء ماتقدم فام لزاما علي القاهرة والناس ان تعرض الحقائق وتنفد الاكاذيب مع الاحتفاظ بحقها القانوني في مواجهة ماسبق.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة