اخبار الاهلي

“تدليس على الهواء “.. شوبير يفتح النار على حكم مباراة الأهلي والمصري بسبب سيد عبد الحفيظ – فيديو

فتح الإعلامي أحمد شوبير النار على الحكم وليد عبدالرازق، بسبب الوقت المحتسب بدل من الضائع في مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي.

وقال “شوبير” :”الكابتن وليد عبدالرازق احتسب 6 دقائق وقت بدل ضائع، ومحمود متولى كان عليه الابتعاد عن الحكم تمامًا بسبب حصوله على إنذارين”.

وعرض “شوبير” الوقت الضائع في اللقاء وعدد التوقفات التي حدثت خلالها، في محاولة لإثبات خطأ الحكم في التعامل مع الوقت الضائع للمباراة

وتساءل “شوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :”عايزين نلعب كورة في مصر ولا لا؟، ولازم حماية للحكام”.

وتجاهل شوبير تعدى لاعبي الأهلي والجهاز الفني على الحكم بعد نهاية المباراة وعلق على الأحداث قائلا:؟”طبيعي لاعب الأهلي يسأل الحكم انت لية صفرت بدري قبل نهاية الوقت الضائع، ومش عايز أقول كان فيه تربض من الحكم”

ولم يعلق شوبير على واقعة سيد عبدالحفيظ مدير الكرة في الأهلي على حكم اللقاء، واكتفى بقوله :” انا هنا بتكلم على النظرة نفسها من الحكم للاعبين، والمفروض الحكم يطبطب على اللاعبين”

ووجه شوبير حديثة لحكم المباراة قائلا :”انت ياكبتن بتعمل عملية إحتقان بلا أي مبرر على الإطلاق، ولا زم تدى كل واحد حقة، والكرة مش هتقدم في مصر غير لما نطبق اللعب النظيف”.

وشهدت نهاية مباراة الأهلي والمصري، في الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، اعتراضات قوية من جانب سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي وبعض لاعبي الفريق على حكم مباراة وليد عبدالرازق.

شاهد:

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة