اخبار الزمالك

تعليق ناري لشوبير على عودة الانتصارات للزمالك بعد الفوز على فيوتشر ويتعجب من علي ماهر!! فيديو

علق الإعلامي أحمد شوبير على فوز الزمالك على فيوتشر، أمس الأحد، في بطولة الدوري المصري الممتاز، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر، بهدفين مقابل هدف.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي اليوم الإثنين: “الزمالك فاز على ثان الدوري، وهذا شيء معنوي كبير بعد تعثر 6 مباريات، والخروج من كأس مصر، يعود للانتصار ويحقق أول مكسب في 2023”.

وتابع: “الجزيري عاد للتهديف وسجل هدفين وعودة بعد غياب، أخر هدف سجله المهاجم التونسي كان يوم 23 أكتوبر الماضي، أي منذ أكثر من 3 أشهر”.

اقرأ أيضًا | إبراهيم عبد الجواد يكشف عن مفاجأة غير متوقعة: فيريرا سيعود للزمالك من جديد!!

وأضاف: “أسامة نبيه غير طريقة اللعب ولعب 4 – 2 – 3 – 1، والزمالك كان يؤدي بروح جيدة، ومصطفى شلبي لعب بشكل جيد”.

وواصل: “أما محمد عبد الشافي فحدث ولا حرج، يجب أن يرفع الجميع له القبعة، ليس لك بشأن عمره، الأهم هو مردوده وأدائه واحترامه، لم يسبه أي جمهور طوال عمره، ولم يخرج عن النص طوال فترة وجوده في الملاعب المصرية”.

وأردف: “شيء مهم حدث للزمالك أمس، وهو مشاركة أبرهيما نداي، هو لاعب جيد وسريع، لكن هل الإصابات ستؤثر عليه أم لا سنرى، هو لو سليم سيكون إضافة للفريق، بشرط المحافظة عليه وأن يحافظ على نفسه”.

واستكمل: “السؤال الأهم جدًا، لماذا علي ماهر لم يفز أبدًا على الزمالك، واجه الأبيض 10 مرات خسر 9 وتعادل لقاء وحيد، هل مثلا قلة حظ، أم تركيز زائد عن الحد، أو ثقة زائدة، كل هذا وارد، لكن المؤكد إنه غير محظوظ أمام الزمالك”.

واختتم: “علي ماهر بـ 10 لاعبين أمام الأهلي وتعادل، وعندما كان مدربًا للأسيوطي أخرج الأحمر من كأس مصر”.

https://www.youtube.com/watch?v=lNpnJJ07bLk&ab_channel=AhmedShobier

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة