اخبار الزمالك

حسام أشرف يكشف كواليس إعارته للبنك الأهلي ضمن صفقة ناصر منسي.. ويعتذر لجماهير الزمالك

كشف حسام أشرف مهاجم الزمالك الشاب كواليس انتقاله البنك الأهلي ضمن صفقة ناصر منسي الذي اعلن الفارس الابيض التعاقد معه،وحرص على الإعتذار لجمهور القلعة البيضاء.

وأعلن مرتضى منصور رئيس النادي منذ قليل انتقال حسام أشرف الى صفوف البنك الأهلي على سبيل الإعارة لمدة سنة، ضمن صفقة ناصر منسي مهاجم البنك.

وقال حسام أشرف في تصريحات صحفيه لموقع “فلجول”: “وقعت على عقد إعارتي للبنك الأهلي، كنت أتمنى الاستمرار مع الزمالك والحصول على الفرصة ولكن في الوقت الحالي فرصتي في المشاركة ضئيلة”.

وأضاف “أشكر المستشار مرتضى منصور وأمير مرتضى وأسامة نبيه على الموافقه على إعارتي من أجل الحصول على فرصة أكبر، للمشاركة”.

وتابع حسام: “فضلت الانضمام للبنك الأهلي، لأنه نادي يضم جهاز فني على مستوى متميز بقيادة بابافسيلو ومعه أمير عبد العزيز مدربي السابق في مرحلة الناشئين لسنوات عديدة، ويعلم إمكانياتي جيدا بالإضافة لأن الفريق يضم عناصر مميزة”.

واردف: “هدفي المرحله المقبله استعادة مستواي والبنك الأهلي سيكون بوابتي لمنتخب مصر الأول بجانب المنتخب الأولمبي، وأن أصبح مهاجم الزمالك الأول”.

وأختتم برسالة لجمهور الزمالك: “أتمنى دعمكم ومساندتي وأعتذر عن أي خطأ حدث مني سواء بقصد أو بدون قصد، أنا ابن من أبناء النادي وأتمنى العودة بشكل أقوى لإسعادكم”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة