اخبار الزمالك

خيري رمضان يُفجر قنبلة مُدوية ويكشف عن تلقيه 4 مكالمات هامة بشأن مرتضى منصور!! فيديو

فتح الإعلامي خيري رمضان النار على مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، مؤكدًا أن قناة القاهرة والناس ستتخذ موقف قانوني ضده بعد تجاوزاته في حق المسؤولين عنها.

وقال خيري رمضان في تصريحات عبر برنامجه “حديث القاهرة” على قناة “القاهرة والناس”: “المساء.. وما أدراك ما المساء، جاهز لقصص السفهاء، جاهز للنميمة والسباب، لم تكن هناك معركة شخصية، معركتنا مع الأخلاق، مع الرياضة المصرية”.

وتابع: “لكن المسؤول غير المسؤول رئيس النادي، خرج في تحد سافر، وسب اتحاد الكرة، وأدخل وهددهم بالسجن، وللأسف أدخل (القفا) في الرياضة المصرية، الرجل الذل لم يترك صغير أو كبير إلا سبه كان يتحدث عن (قفا) رئيس اتحاد الكرة”.

اقرأ أيضًا | إبراهيم عبد الجواد يكشف عن مفاجأة غير متوقعة: فيريرا سيعود للزمالك من جديد!!

وأضاف: “هذا المستوى الوضيع من اللغة ما كنا نتحدث عنه، أنا عندي معلومات واتصالات وبالتأكيد هناك موقف لقناة القاهرة والناس، القناة التي تسعى جاهدة لتقديم خدمات إعلامية”.

وواصل: “أنا تلقيت مجموعة من الاتصالات لها علاقة بالموضوع، غير حبايبه، هذا الرجل مصر كلها تُحبه، كم من الوثائق بين يدي عن فساد وعقود لاعبين، لكن أنا لن أقدمها لأني لست في خصومة شخصية، الزمالك له أبنائه وجمهوره الذي يُحافظ عليه”.

واستطرد: “تلقيت مكالمة من عمرو الجنايني، كان يتحدث معي عن لائحة الانضباط، وقال أن هذه اللجنة يُمكنها اتخاذ أي قرارات تصل إلى الشطب”.

وأردف: “اتصل بي أحد المسؤولين الكبار الذين وضعوا قانون الرياضة، وقال لي أن أي شخص يصدر ضده حكم قضائي حتى لو شهر، لا يستمر في منصبه، يرحل فورًا وتُجرى لانتخابات، ووزير الرياضة هو المسؤول عن ذلك”.

واستمر: “هذا الرجل أيضًا أشار إلى محلات نادي الزمالك، وتأجيرها لسنة 2040، هذه جريمة في حق النادي وأعضائه، لأن أي رئيس مُلزم بفترة رئاسته، ولكنه جعل من يأتي بعده ليس له دخل، خاصة وأنه حصل على كل الأموال”.

وتابع: “أصدقائي قالو لي إني أتيت بالسباب لأمي، لكن الطرف الأخر بذيء ليس له رادع، ليس عنده قيم، وأنا قلت لزوجتي إني أعرف كل الستات، كما قال، ولم يكن عندي فيلا في السليمانية اطلاقًا، وسنفترض ذلك، اعتبرني أخذت فيلا وقمت ببيعها بـ 10 مليار، ما شأنك أنت، رد على ما أقوله، دعنا نتحدث عن أخلاقك وسبابك في جمهور الزمالك”.

وزاد: “فوجئت بمكالمة مسؤول كبير في اتحاد الكرة أفاد الرياضة المصرية عبر التاريخ، وقال لي هل يرضيك كلما اتخذت موقف أو قلت كلمة، تُسب والدتي وهي جالسة في بيتها، هل كل يوم سأخرج في القنوات وأرد عليه، شخص واحد فقط يفعل كل هذا في مصر، السباب الأعظم دخل موسوعة جينيس، أهان رئيس النادي الجزائري، ثم البرتغال وأشاع أن فريقه حشاشين، وذهب للندن وأصبح سباب دولي”.

واستمر: “المكالمة الرابعة تلقيتها من مستشار كبير، وقال لي أنت تناشد أن تعود اللجنة، ولكن وزارة العدل ترفض بسبب الأجواء المهينة، هذا الرجل أهان القضاء وفُصل من منصبه عندما كان وكيل نيابة لسوء الأخلاق والفساد، والأوراق كثيرة ولكن لا يعنينا ذلك”.

وزاد: “قناة القاهرة والناس أخذت موقف، وللشفافية هذا رجل قال أن طارق نور رئيس قناة القاهرة والناس طارق نور، جاء مكتبه من 10 سنوات لينقذه لأنه نصب على الدولة في 16 مليون دولار، في حملة إعلانية لوزارة النقل، هل سمعتم من قبل عن حملة إعلانية بالدولار؟، لكن هذا الرجل كتلة من الكذب، والحقيقة إنهم 16 مليون جنيه بالفعل لطارق نور وشركته، ولم يحصل عليهم حتى الآن”.

وأردف: “هل يجوز للمحامي أن يفصح عن أسرار موكله؟ يا نقابة المحامين هذه جريمة بشعة، هو كل يوم يفضح موكليه، لغة منحطة، وما يحدث كثير جدًا، والقاهرة والناس لن تترك حقها، ومرة أخرى أثق في مسؤولي بلدي وقانون بلدي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة